نجح منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، في قص شريط مبارياته ببطولة أمم إفريقيا والتي تقام بمدينة الغردقة، بالفوز على غانا بنتيجة (6-3).

وتستضيف مصر نهائيات كأس أمم أفريقيا لـ كرة القدم الشاطئية للمرة الثانية، بعد استضافتها نسخة 2018، حيث احتل «الفراعنة» المركز الثالث وقتها، كما أنهت مصر النسخة الأخيرة من المنافسة التي أقيمت في موزمبيق في المركز الثاني.

نصف دستة أهداف ???? وجول عالمي لحسام باولو ???? ملخص فوز منتخب مصر للكرة الشاطئية على غانا 6-3 في كأس الأمم الأفريقية ????#ONTime_Sports pic.twitter.com/FPRxIViJSl

— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 19, 2024

وكانت قد أسفرت قرعة كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية، عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى رفقة كل من «المغرب - تنزانيا - غانا»، بينما تواجد في المجموعة الثانية «السنغال - موزمبيق - موريتانيا - مالاوي».

قائمة منتخب مصر للكرة الشاطئية في بطولة كأس أمم إفريقيا

وتضم قائمة منتخب مصر للكرة الشاطئية فى حراسة كلاً من: محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى، واللاعبين مصطفي شيكا، محمد عبد النبي لوحا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا، عبد الرحمن الشافعيّ، مصطفى على صاصا، إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد أوتى.

الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية

ويضم الجهاز الفني كلاً من: أحمد أبو سريع مدرباً عاماً، محمد فوزى مدرب حراس المرمى، الدكتور محمد أكمل طبياً، عباس حسانين المدلك، مؤمن نبوى مدير إدارى، وائل طلال المنسق الإعلامي وإسلام شاكر مدير المهمات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر منتخب مصر للكرة الشاطئية مصر وغانا مصر ضد غانا أمم إفريقيا للكرة الشاطئية منتخب مصر للکرة الشاطئیة أمم إفریقیا

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن تشكيل منتخب الشاطئية في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بالغردقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اتحاد الكرة التشكيل الرسمي لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية .

و يواجه اليوم منتخب مصر بقيادة الكابتن مصطفي لطفي في الرابعة والنصف مساء منتخب غانا فى الجولة الافتتاحية من بطولة كأس الأمم الأفريقية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٥ التى تستضيفها الغردقة في الفترة من ١٩ إلى ٢٦ اكتوبر الجاري. 

وتضم قائمة المنتخب فى حراسة المرمى كلا من محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى ، واللاعبين مصطفي أحمد، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم كوستا، محمد عبدالنبي، عبدالرحمن الشافعى، إسماعيل بهجت، حسام باولو، احمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يهزم غانا بسداسية في أولى مبارياته بالبطولة الإفريقية للكرة الشاطئية
  • اتحاد الكرة يعلن تشكيل منتخب الشاطئية في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بالغردقة
  • اليوم.. منتخب الشاطئية يواجه غانا في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بالغردقة
  • اليوم.. منتخب مصر يخوض أولى مبارياته أمام غانا في بطولة كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية
  • منتخب مصر يواجه غانا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية اليوم
  • منتخب مصر بالأحمر أمام غانا غدًا فى افتتاح كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية
  • غدًا.. منتخب مصر بالأحمر أمام منتخب غانا فى افتتاح كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية
  • منتخب مصر بالأحمر أمام غانا غدا في افتتاح كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية
  • وصول منتخبات غانا والسنغال وموزمبيق ومالاوي للمشاركة في كأس الأمم للكرة الشاطئية