ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على اعتذار الفنانة أحلام لها بسبب تأخرها على تهنئتها بعيد ميلادها الذى كان يوافق 8 أكتوبر الجاري.

وكتبت شيرين عبد الوهاب من خلال حسابها الرسمي على تويتر: “يا أم فهد يا غالية على قلبي معايدتك وصلت واللي بينا أكبر من كده، دائما معايا على طول يا رب، ومصر هتنور بحضورك، وأكيد لازم أشوفك ونتقابل يا ملكة”.

وحرصت الفنانة أحلام على توجيه رسالة اعتذار وتهنئة للفنانة شيرين عبدالوهاب خلال الأيام الماضية بعيد ميلادها رغم مرور أيام عليه واعتذرت لها على عدم التهنئة بنفس يوم ميلادها.

وكتبت أحلام عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى إكس: «كل عام وانتي قلبي آسفة ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا واختنا الغالية أوي أوي وأنا جاية مصر قريب وضروري أشوفك وأرجع أقرى عليك ياسين يارب يحميك ويسعدك ونشوفك دائمًا نجمة نفخر بها.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب 

وطرحت الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤخرًا، 6 أغانٍ من ألبومها الجديد، خلال الفترة الماضية، وهي «قالك نسيني، بتمنى أنساك، وعسل حياتي»، و«اللي يقابل حبيبي، ومازال على البال، وهنحتفل»، «وعدتنى الدنيا» حيث حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب أخبار شيرين عبدالوهاب أحلام الإماراتية

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهورها بـ”ابتسمت” وترد في لايف بعد الحذف المفاجئ

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة “ابتسمت” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما.

 ورغم النجاح الكبير الذي حققته الأغنية فور صدورها، إلا أنها حُذفت بشكل مفاجئ بعد دقائق من طرحها، ما أثار استغراب الجمهور.

 

وفي تفاعل سريع مع جمهورها، ظهرت شيرين عبر بث مباشر على تطبيق “تيك توك”، حيث غنت الأغنية بنفسها وكررتها عدة مرات ليتمكن الجمهور من حفظها، وأكدت أن دعمهم وحبهم لها هما السبب الرئيسي في نجاحاتها.


 

شيرين عبرت عن امتنانها العميق لكل من هنأها بعيد ميلادها، مؤكدة أنها تشعر بحب جمهورها اللامحدود، وأوضحت أن تركيزها حاليًا منصب على تقديم المزيد من الفن والإبداع.

 

كما كشفت أن إيهاب يحيى هو مدير أعمالها الجديد، وتحدثت شيرين عن لقب “صوت مصر” قائلة: “لا أحب الألقاب، اسمي لوحده يكفي”، ما يعكس ثقتها الكبيرة بنفسها وموهبتها.

 

وتستعد الفنانة لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية في الفترة المقبلة احتفالًا بنجاح ألبومها الجديد، الذي وصفته بأنه من أهم التجارب الفنية في مسيرتها.

 

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهورها بـ”ابتسمت” وترد في لايف بعد الحذف المفاجئ
  • شيرين ترد على اعتذار أحلام عن نسيان عيد ميلادها: اللي بيننا أكبر من كدة
  • "معايدتك وصلت".. شيرين عبد الوهاب ترد على اعتذار أحلام
  • أول رد من شيرين عبد الوهاب على اعتذار أحلام لها (صورة)
  • أحلام تعتذر للفنانة شيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها
  • أحلام تعتذر من شيرين عبد الوهاب.. تريد قراءة القرآن عليها
  • هاجى مصر ولازم أشوفك.. أحلام تعتذر من شيرين عبد الوهاب (ما القصة)
  • مش في نفس اليوم.. أحلام تعتذر لـ شيرين عبد الوهاب لهذا السبب
  • كل عام وانتي قلبي.. أحلام تهنئ شيرين عبدالوهاب بعيد ميلادها