بوابة الفجر:
2024-07-06@10:07:45 GMT

مفاجأة.. نجم الأهلي يطلب الرحيل عن الفريق

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

طلب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج "+90"، أن محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرفض تجديد عقده حتى هذه اللحظة ويرغب في الرحيل.

هل حسم الأهلي صفقة الموسم؟.. مفاجأة مدوية الأهلي يطيح بلاعب جديد خارج التتش مجانا الأهلي يخطف صفقة جديدة من الزمالك رسميا مفاجأة.

. نجم الأهلي يطلب الرحيل عن الفريق 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر رفض في وقت سابق رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي الذي قدم عرض رسمي قيمته 2 مليون دولار".

وأضاف أمير هشام: "شريف يرغب في الرحيل قبل موسم من نهاية عقده ويرغب في الرحيل، وبالتالي سيتم العودة إلى كولر، وحال رفض المدير الفني سوف يستمر اللاعب مع الفريق حتى نهاية عقده، وحال موافقته سوف يتم العمل على فتح المفاوضات مع النادي السعودي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجم الأهلي النادى الاهلى الانتقالات الصيفية القلعة الحمراء الأهلي الخليج السعودي الانتقالات الصيفية الحالية فترة الانتقالات الصيفية محمد شريف

إقرأ أيضاً:

مفاجأة .. انخفاض كبير في أسعار الذهب نهاية تعاملات اليوم

شهدت أسعار الذهب انخفاضًا طفيفًا بالأسواق المصرية ومحلات الصاغة خلال تعاملات اليوم الخميس 4-7-2024 و حتى كتابة تلك السطور ، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية نحو 3165 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم 

فيما سجلت أونصة الذهب العالمي ارتفاعًا بنسبة 0.7% ليسجل الذهب أعلى مستوى منذ أكثر من أسبوع عند 2347 دولار للأونصة ليتداول وقت كتابة التقرير الفني لجولد بيليون عند المستوى 2345 دولارا للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 2330 دولار للأونصة.

 

إقرأ أيضًا .. بحد أدنى 500 جنيه .. أعلى عائد شهادات إدخار

 

رسميًا زيادة المعاشات 12 % أول أغسطس القادم

 

أسعار الذهب اليوم في مصر

تراجعت أسعار الذهب في مصر مقارنة بتداولاتها نهاية أمس الأربعاء ويُعتبر هذا التذبذب أمرًا شائعًا في سوق الذهب نظرًا للتغيرات المستمرة في الأسعار العالمية، لذلك يحرص المصريون على متابعة الأسعار لتحديد أفضل الأوقات للشراء أو البيع.

 

سعر جنيه الذهب اليوم في مصر

 

بلغ سعر جنيه الذهب اليوم عيار 21، في محلات الصاغة، 2540 جنيه، وهذا السعر يساوي الذهب الخام، بدون مصنعية أو ضريبة أو دمغة، ويزن 8 جرامات عيار الذهب 21.

 

سعر بيع الذهب اليوم في مصر

 

 

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3628 جنيهًا، وحقق سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3275 جنيهًا، ووصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 2721 جنيهًا، وتداول سعر جرام الذهب عيار 14 عند 2116 جنيهًا.

 

سعر الذهب اليوم بالمصنعية

 

تتراوح قيمة المصنعية بين 30 و65 جنيهًا، وتتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، بحد أقصى من قيمة الجرام الواحد، وباختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر.

لمزيد من الأخبار الاقتصادية إضغط هنا

مقالات مشابهة

  • ليبرون جيمس يجدد عقده مع ليكرز لعامين
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • مفاجأة .. انخفاض كبير في أسعار الذهب نهاية تعاملات اليوم
  • مداحي يجدد عقده مع شباب قسنطينة
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • «الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار
  • تنس طاولة الأهلي يتفوق على الزمالك بالدورة المجمعة للدوري
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري