يستضيف إنتر ناسيونال، نظيره جريميو على ملعب «بيرا ريو»، بالجولة 30 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

ويدخل إنتر ناسيونال، مباراة جريميو، بتعادل إيجابي بهدفين لمثلهما مع نظيره كورينثيانز على ملعب «أرينا كورينثيانز»، بالجولة 29، ليحتل المركز السابع برصيد 46 نقطة بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

خسارة جريميو أمام أتلتيكو مينيرو

وفي المقابل، خسر جريميو، بنتيجة 1-2 أمام نظيره أتلتيكو مينيرو على ملعب «أم آر في»، بالجولة 29 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليحتل الترتيب 12 برصيد 35 نقطة.

وكان بوتافوجو، متصدر بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، تعادل إيجابيا بهدف لمثله مع نظيره كريسيوما على ملعب «ماراكانا»، بالجولة 30 للمسابقة ليرتفع رصيده إلى النقطة 61، بفارق 4 نقاط عن بالميراس صاحب المركز الثاني بـ 57 نقطة، الذي سيلتقي صباح بعد غد الأثنين، نظيره جوفنتود على ملعب «ألفريدو جاكوني»، في ختام الجولة 30.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري البرازيلي دوري البرازيل بالميراس بطولة الدوري البرازيلي الدوری البرازیلی لکرة القدم على ملعب

إقرأ أيضاً:

منافس الأهلي المحتمل.. باتشوكا يستضيف جوادالاخارا بالدوري المكسيكي

يستضيف باتشوكا، حامل لقب بطولة كأس أبطال الكونكاكاف 2024، نظيره جوادالاخارا، على ملعب «ملعب هيدالجو»، بالجولة 12 للمرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا أم إكس»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية من صباح غد الأحد بتوقيت القاهرة.

ويدخل باتشوكا، حامل لقب كأس أبطال الكونكاكاف، منافس الأهلي المحتمل بمسابقة «فيفا إنتركونتيننتال»، مباراة جوادالاخارا، بخسارة أمام نظيره تيخوانا بهدفين مقابل هدف على ملعب «كالينتي»، بالجولة 11، ليتجمد رصيده عند النقطة التاسعة بالمركز 16 بجدول ترتيب فرق المرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا أم إكس».

قبل لقاء باتشوكا.. خسارة جوادالاخارا أمام أطلس

وفي المقابل، خسر جوادالاخارا، أمام نظيره أطلس، بنتيجة 2-3 على ملعب «أكرون»، بالجولة 11 للمرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا أم إكس»، ليتجمد رصيده عند النقطة 15 بالمركز التاسع.

وسيلتقي الأهلي، بطل إفريقيا، نظيره العين الإماراتي، حامل لقب دوري أبطال آسيا، بالجولة الثانية لبطولة «فيفا إنتركونتيننتال» والفائز من المواجهة سيلتقي في نصف نهائي البطولة، الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي، مع بطل «ليبرتادوريس»، الذي لم يُحسم بعد، وحال فوز«المارد الأحمر»، وفوز باتشوكا، سيلتقي الفريقان في قبل نهائي المسابقة.

  

 

مقالات مشابهة

  • منافس الأهلي المحتمل.. باتشوكا يستضيف جوادالاخارا بالدوري المكسيكي
  • الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة السلة: فوز الأهلي والاتحاد والعلا والنصر.. وتأجيل لقاء الفتح وأحد
  • بلد الوليد يفوز على ألافيس في الدوري الاسباني
  • قرعة الدوري المصري 2024-25.. مواجهة نارية بين الأهلي وبيراميدز بالجولة الحادية عشر
  • موعد يوفنتوس ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • المنتخب المغربي لكرة القدم يرتقي إلى المرتبة 13 عالميا
  • ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الجمعة
  • 35 مباراة في الجولة السابعة لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • جدول ترتيب الدوري الألماني قبل انطلاق مباريات الجولة السابعة