قال سيرجي ماركوف، المستشار السابق للرئيس الروسي، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو صرح بأنه ماض في الحرب، مشيرًا إلى أن نتنياهو صاحب مواقف عسكرية عنيفة أكثر من سابقيه.

وأضاف «ماركوف»، خلال مداخلة مع الإعلامية أمل الحناوي، عبر برنامج «عن قرب مع أمل الحناوي»، المذاع عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الأسبوع الماضي شهد محاولات تسوية مع الجانب الفلسطيني ولكن اليمين المتطرف الذي ينتمي إليه نتنياهو يرغب في الحلول العسكرية وهذا يؤدي إلى مزيد من التعقيدات، لافتًا إلى أن التصعيد الإسرائيلي يتزايد يومًا بعد يوم خاصًة بعد هجوم حركة حماس في السابع من أكتوبر في العام الماضي، والذي أدى إلى تطور في الموقف وحدة في العمليات العسكرية من الجانب الإسرائيلي.

نية نتنياهو أصبحت واضحة أمام الجميع 

وتابع: «نية نتنياهو أصبحت واضحة أمام الجميع، وأنه يريد السير في مسار الحرب»، مشيرًا إلى أن شعبية نتنياهو زادت في إسرائيل، كونه تمكن من قتل الكثير من قادة حركة حماس وحزب الله.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال حزب الله القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يشن غارات عنيفة على بيروت بعد استهدف مقر نتنياهو

سرايا - شن الاحتلال الإسرائيلي عصر اليوم السبت، غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت وذلك بعد ساعات من قصف حزب الله مقر رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.



واستهدفت الغارات مناطق في حارة حريك والشويفات وبرج البراجنة في الضاحية الجنوبية، وطلب الجيش الإسرائيلي من سكانها إخلائها، بزعم أنها تجمعات لأسلحة حزب الله.



إقرأ أيضاً : نائب رئيس وزراء سابق: استقرار الدينار هو الأولوية الكبرىإقرأ أيضاً : الاحتلال يكشف تفاصيل "خطيرة" عن المسيّرة التي قصفت منزل نتنياهوإقرأ أيضاً : بعد وصفها قادة حماس "بالإرهابيين" .. وسم" قاطعوا الـ mbc" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

مقالات مشابهة

  • مستشار سابق للرئيس الروسي: صورة نتنياهو أصبحت واضحة أمام الجميع.. "يميل للعنف"
  • مستشار سابق للرئيس الروسي: صورة نتنياهو أصبحت واضحة أمام الجميع
  • الاحتلال يشن غارات عنيفة على بيروت بعد استهداف مقر نتنياهو
  • الاحتلال يشن غارات عنيفة على بيروت بعد استهدف مقر نتنياهو
  • برودة واضحة على الطقس ليلاً الأسبوع القادم وطقس يحتاج إلى ملابس أكثر دفئاً
  • مصادفة عسكرية.. ما تبعات مقتل يحيى السنور على الصراع الفلسطيني الإسرائيلي؟
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة عنيفة على بلدة الخيام جنوبي لبنان
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الوزير عباس كامل بمنصب المبعوث الخاص للرئيس
  • أحمد الطاهري: تعيين اللواء عباس كامل مستشارًا للرئيس ومنسقا عامًا للأجهزة الأمنية جاء في توقيت شديد الدقة