بوابة الفجر:
2024-10-19@16:43:24 GMT

بعد نجاح مفترق الطرق.. 3 أعمال ينتظرها إياد نصار

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

يعيش الفنان إياد نصار حالة من النشاط الفني، حيث يواصل تصوير عدد من الأعمال ما بين السينما والدراما، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أحدث أعمال إياد.

فيلم الأرض السوداء

تعاقد الفنان إياد نصار على فيلم الأرض السوداء بطولة كريم عبد العزيز، وياسمين صبرى، ويأتي الفيلم بدعم من صندوق Big Time، التابع لهيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويضم العمل عددا من النجوم، منهم:  كريم عبدالعزيز، ياسمين صبري، إياد نصار، عصام السقا، أحمد غزي، ومريم محمود الجندي، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

مسلسل ظلم المصطبة 

وأيضا يستعد إياد نصار لبداية تصوير مسلسله الجديد ظُلم المصطبة، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل2025، والمسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، والعمل من بطولة إياد نصار، وريهام عبدالغفور، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

فيلم من أيام الجيزة 

يواصل إياد نصار تصوير فيلمه الجديد من أيام الجيزة، والذي تشاركه بطولته أية سماحة، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من إخراج مرقس عادل، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، وكان قد بدأ التحضير للفيلم في العام الماضي 2023، ولكن تأجل بدء تصويره بسبب انشغال إياد نصار وصناع التجربة بمشاريع أخرى.

آخر أعمال إياد نصار

ويعرض حاليا لـ إياد نصار خلال مسلسل مفترق طرق، الذي شارك في بطولته مع هند صبري، وقدم خلاله شخصية يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند ضمن الأحداث ويعيش قصة حب معها، العمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والمسلسل مكون من 45 حلقة، ومن بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والعمل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

وأيضا شارك ضيف شرف في مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال إياد نصار فيلم من أيام الجيزة مسلسل ظلم المصطبة فيلم الأرض السوداء إياد نصار إیاد نصار والعمل من

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بطريق «أحمد حشمت - الراهب»


أجري اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية جولة ميدانية لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات والوقوف على حجم الأعمال ونسب الإنجاز لإحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات للارتقاء بجودة الحياة المعيشية للمواطنين ، رافقه المحاسب السيد حسن رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم ، المهندس شعبان الشبراوي مدير مديرية الطرق .


حيث تفقد المحافظ أعمال الرصف والتطوير بطريق أحمد حشمت – الراهب بطول 2 كم بتكلفة 11 مليون جنيه ، تنفيذ مديرية الطرق ، حيث جاري الإنتهاء من وضع طبقة الرصف السطحية لخدمة أهالي الراهب والدلاتون والعسالتة ، وكذا توصيل كابلات الكهرباء لخدمة المنطقة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .

محافظ المنوفية يكرم إسراء عبد المقصود لفوزها بالميدالية الذهبية ببطولة العالم للكاراتيه بالبرتغال محافظ المنوفية يناقش مستجدات موقف التصالح والتقنيين ويوجه بمضاعفة الجهد لتسريع معدلات الإنجاز رئيس جامعة المنوفية يستقبل نائب المحافظ ويناقشان سبل تعزيز التعاون لخدمة العملية التعليمية

وشدد المحافظ علي مدير مديرية الطرق بسرعة الإنتهاء من أعمال طرح وترسية المشروعات المستهدفة بالخطة الجديدة مع ضرورة التواصل مع الشركات المنفذة لتذليل كافة المعوقات أول بأول وتسريع معدلات الأداء .
فيما فاجئ محافظ المنوفية مشروع وحدة الرصف وذلك للإطمئنان علي إنتظام سير العمل وبحث سبل التطوير وتعظيم الإستفادة منه ، وخلال تفقده ، كلف المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام بمراجعة الحالة الفنية للمعدات والآليات للتأكد من جودتها وضمان تأدية المهام المكلفة ، كما وجه مدير المشروع بعمل حصر شامل لإجمالي أطوال مشاريع الرصف بنطاق المحافظة ووضع خطة مستقبلية لتوفير  مادة البوتامين قبل البدء في عمليات التنفيذ بما لا يعوق منظومة العمل وسرعة إنجاز الأعمال المكلف بها المشروع .
وشدد محافظ المنوفية علي ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المشروعات والتواجد الميداني وإزالة كافة المعوقات لتسريع إجراءات طرح المشروعات لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .

مقالات مشابهة

  • غزة.. استشهاد 33 فلسطينيا بينهم 21 امرأة بقصف للاحتلال على مخيم جباليا
  • 30 شهيدا بينهم 20 طفلا وامرأة في قصف مخيم جباليا في غزة
  • عاجل | مراسل الجزيرة: 30 شهيدا وأكثر من 70 جريحا حصيلة القصف الإسرائيلي على منازل عند مفترق نصار بمخيم جباليا
  • إعلام فلسطيني: 30 شهيداً وأكثر من 70 مصاباً بقصف الاحتلال على منازل عند مفترق نصار بمخيم #جباليا شمالي غزة
  • بهذه الكلمات.. رامي صبري ينعى وفاة الشاعر أحمد علي موسى
  • عبير صبري تنضم لقائمة أبطال مسلسل "الحلنجي"
  • بعد زيارتها.. نسرين أمين تشيد بجمال المتحف المصري الكبير
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال رصف وتطوير طريق أحمد حشمت
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بطريق «أحمد حشمت - الراهب»