قال قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي،  إن استشهاد رئيس حركة حماس يحيى السنوار، لن يوقف مساندة ودعم جماعته لقطاع بل يزيد من أصرارها على مواصلة مسار التصعيد العسكري لقطاع غزة عبر البحر والبر.

وأضاف  في كلمة متلفزة ينعي فيها السنوارأمس الجمعة،: إذا تصور العدو الإسرائيلي أن استشهاد القائد السنوار سيؤدي إلى انهيار جبهة الجهاد الكبرى في قطاع غزة العزة وكسر الروح المعنوية للمجاهدين فهو واهم.

وأكد أن حركة حماس معطاءة ومتماسكة وقدمت الشهداء القادة من يومها الأول ولم تتأثر باستشهاد مؤسسها وقادة من أبرز قادتها، ولم تضع راية الجهاد ولم تترك الميدان ولم ترفع راية الاستسلام.

وقال قائد الثورة  إن الإرث العظيم الذي يخلفه القادة المجاهدون هو الوفاء لتضحياتهم وأهدافهم المقدسة ومواصلة المشوار وهي مسؤولية الأمة جميعا، وعهد المجاهدين الصادقين.

وجدد التأكيد على مواصلة مسار جماعته التصعيدي في العمليات العسكرية الجهادية في البحار وكذلك بالقصف بالصواريخ والمسيرات إلى عمق فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

قائد بحرية الجيش الإيراني يحذر العدو من اي اعتداء سيقابل برد قاسي وصادم

الثورة نت/..

حذر قائد بحرية الجيش الإيراني شهرام إيراني من أن رد إيران “على أي ضربة من جانب الأعداء سيكون قاسياً بدرجة سيشكّل صدمة عميقة لهم”.

وقال إيراني في تصريح لقناة الميادين اليوم الخميس رداً على التهديدات الإسرائيلية لإيران، إنها “نابعة من ضعفهم، وهم يحاولون من خلالها إظهار أنفسهم أمامنا”.

وشدد على أن إيران “لن تتعامل مع تحركات الأعداء من منطلق العواطف، كما أكد قائد الثورة، وردّها سيكون مدروساً وفي زمنه”.

وأضاف: “طوال العقود الماضية، واجهنا جميع تهديداتهم ومؤامراتهم وعقوباتهم، وسنواصل التصدّي لها”.

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة: جرائم العدو الإسرائيلي لن تحقق أهدافه
  • الحوثي يؤكد عدم تخلي جماعته عن نصرة فلسطين ويتعهد بمواصلة التصعيد
  • الحزب القومي الاجتماعي ينعي القائد الشهيد يحيى السنوار
  • قائد الثورة:
  • أمين عام حركة الجهاد الإسلامي ينعي القائد يحيى السنوار
  • نص كلمة قائد الثورة حول آخر تطورات العدوان على غزة ولبنان 
  • قائد بحرية الجيش الإيراني يحذر العدو من اي اعتداء سيقابل برد قاسي وصادم
  • قائد الثورة يجدّد التأكيد على استمرار مساندة فلسطين ولبنان
  • قائد الثورة يكشف الهدف الحقيقي وراء جرائم الاغتيالات التي يرتكبها العدو الإسرائيلي