مقالات مشابهة شاومي تطلق ضاغط الهواء المحمول 2 Pro عالميًا مع قدرة نفخ الإطارات في 45 ثانية

‏5 دقائق مضت

“إضافات جديدة” تحميل لعبة ماين كرافت التحديث الأخير Minecraft 1.21.2 إصدار 2024 للاندرويد والايفون

‏18 دقيقة مضت

أخف حاسب محمول في العالم مقاس 14 بوصة: Fujitsu Zero Lifebook WU5/J3 بهيكل ألياف الكربون

‏52 دقيقة مضت

آيفون 16 يحقق نجاحًا مبكرًا في السوق الصينية

‏56 دقيقة مضت

صفقة استيراد العراق الغاز التركمانستاني عبر إيران تدخل حيز التنفيذ

‏58 دقيقة مضت

مؤشرات تدهور العلاقة بين OpenAI ومايكروسوفت

‏ساعة واحدة مضت

ينتظر الآلاف من متابعي الدوري السعودي متى مباراة الاتحاد والقادسية فهي ستكون مباراة مميزة جدأ، فهي تجمع بين الزميلين  في ريال مدريد سابقأ المهاجم الفرنسي كريم بنزيما وناتشو فرنانديز المدافع الإسباني، أما الأن يلتقيا خصمان في مباراة اليوم بين العميد والقادسية.

متى مباراة الاتحاد والقادسية؟

تنطلق صافرة المباراة بقيادة طاقم تحكيم روسي يترأسه سيرجي كاراسيف اليوم السبت 19 أكتوبر موعد متى مباراة الاتحاد والقادسية، ونقدم أهم المعلومات عنها:

تقام في الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.تقام المباراة على ستاد الملك عبد الله الدولي ” الجوهرة المشعة” في جدة.في إطار الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.كريم بنزيما وناتشو

ويعد لقاء اليوم مميزأ فكل من زملاء اللعبة في ريال مدريد لمدة عامين اليوم هما على أرضية الملعب في الدوري السعودي الآن فكل من كريم بنزيما وناتشو يسعي كل منهما إلي الفوز لصالح فريقه، لذلك تعد مباراة هامة جدأ في دوري الروشن ويتجه إليها أنظار الجميع فهما يلتقيان كخصمين يسعي كل منهم إلي تسجيل الأهداف بطريقته الخاصة، ويربط اللاعبين علاقة صداقة قوية خاصة وأنه عند رحيل بنزيما من ريال مدريد سلم شارة القيادة إلي ناتشو.

القنوات الناقلة لمبارة اليوم

ويمكنك من الأن ضبط التردد لمشاهدة مباراة الأتحاد والقادسية التي ستكون بصوت أهم المعلقين الرياضيين علي ربيع وحماد العنزي، وتذاع عبر كل من قنوات شركة الرياضية SSC Sports وتمتلك حق البث المباشر بجودة عالية وقنوات SSC 1 SD، ونسخة SSC 1 HD، لضمان مشاهدة ممتعة بجودة عالية.

الجدير بالذكر أن الفريقين التقيا في 12 مباراة من خلال الدوري السعودي لهذا الموسم إلا إن الاتحاد نجح في الفوز بـ8 وتعادل في 3، بينما فاز القادسية مرة واحدة فقط، الإتحاد يحتل المركز الثالث أما القادسية يحتل المركز السادس برصيد 10 نقاط.


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والخليج اليوم في الدوري السعودي

يفتتح الأهلي الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين السعودي بعد فترة التوقف الدولي عندما يحل ضيفًا على الخليج على ملعب الأمير محمد بن فهد ويدخل الخليج المباراة في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، بينما يخوضه ضيفه الأهلي وهو في المركز العاشر بنفس عدد نقاط مضيفه "7 نقاط".

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والخليج اليوم في الدوري السعودي

تنطلق الجولة الـ7 من دوري روشن السعوديّ بإجراء 3 مباريات الجمعة، تبدأ بمباراة الخليج والأهلي، مباراة في غاية الأهمية بالنسبة للأهلي الذي يقدّم بداية موسم كارثية حيث ابتعد عن المنافسة مبكرا باحتلاله للمركز الـ10 برصيد 7 نقاط بفارق 11 نقطة عن المتصدر الهلال.

وراكم الأهلي النتائج السلبية آخرها الخسارة من الهلال في الجولة الماضية التي لعبت قبل التوقف الدولي، وهو ما زاد من عدم الاستقرار الذي يعرفه النادي وزاد الضغط أيضا على المدرب الألماني ماتياس ياسله الذي فشل في إيجاد طريق للخروج من الأزمة الحالية.

وتحدث وسائل إعلام سعودية عن رغبة إدارة النادي في إقالة المدرب الألماني غير أنّ لاعبي الفريق أظهروا تمسكا كبيرا به، وهو ما تفاعلت معه إدارة النادي بمنحه فرصة جديدة لقلب المعطيات، وتمثل مباراة الخليج، اختبارا حقيقيا بالنسبة للألماني الذي يعرف جيدا أنّ الخسارة قد تعصف بمستقبله رفقة الأهلي.

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والخليج عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة الأهلي والخليج عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

على الجانب الآخر، يحتل الخليج المركز الـ12 برصيد 7 نقاط وحقق فوزا ثمينا الجولة الماضية على حساب الخلود، وهو انتصار يرفع من معنويات الفريق لخوض هذه المباراة الصعبة أمام الأهلي، ويعوّل الخليج على دعم جماهيره، من أجل مواصلة هذه الصحوة التي يأمل أن تتواصل لتخرجه من المراكز المتأخرة.

موعد مباراة الأهلي والخليج في الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي والخليج اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 يشكل مناسبة مهمة لعشاق كرة القدم في الدوري السعودي للمحترفين اللقاء سيُقام على ملعب الأمير محمد بن فهد، ويُنتظر أن ينطلق في الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق والكويت، بينما سيكون في الساعة 6:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، أما في المغرب والجزائر وتونس فسيكون التوقيت عند الساعة 3:45 مساءً هذه المباراة تشهد تنافساً كبيراً، حيث يسعى الأهلي لتعزيز موقفه في الدوري، بينما يأمل الخليج في تقديم أداء جيد للحصول على نقاط ثمينة تساعده في تحسين ترتيبه.

مقالات مشابهة

  • شاهد مباراة الاتحاد والقادسية بث مباشر مجانا.. مباراة الاتحاد ???????? و???????? القادسية | دوري روشن السعودي 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة الاتحاد والقادسية اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري روشن السعودي 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الاتحاد والقادسية اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الاتحاد والقادسية اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • الاتحاد والقادسية.. بنزيما في مواجهة ناتشو
  • موعد مباراة الاتحاد ضد القادسية في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة اتحاد جدة والقادسية في الدوري السعودي
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والخليج اليوم في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الاتحاد والقادسية القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة