عرض فيلم الرعب «Smile 2» بدور العرض السينمائية المصرية خلال الأيام الماضية، وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققة بدور العرض السينمائية حول العالم، وحقق في شباك التذاكر الأمريكية 2.5 مليون دولار.

وحصد الجزء الثاني من فيلم الرعب «Smile 2» إشادة العديد من النقاد أبرزهم الكاتب أوستن جوسلين الذي أشار في مقال كتبه لموقع «بوليجون»، إلى أن الجزء الثاني من الفيلم يعد أفضل من الجزء الأول، قائلا: «بدلاً من إعادة صياغة الجزء الأصلي ببساطة، يدفع باركر عن فرضيته الذكية إلى أقصى حد منطقي ويبني بعض المشاهد المخيفة بشكل لا يصدق لتتناسب معها».

فيلم Smile 2

وأضاف: «في الواقع، ينهي فين الجزء الثاني من Smile في مشهد يبدو وكأنه الخاتمة المثالية للسلسلة - ونقطة الانطلاق المثالية لمسيرة أحد أكثر مخرجي الرعب إثارة في جيله».

قصة فيلم «Smile 2»

وتستكمل أحداث الجزء الثاني من فيلم Smile محاولة وقف لعنة كيان الابتسامة الشريرة التي تنتقل من شخص إلى آخر، وتشهد الأحداث عودة نجمة البوب الحائزة على جائزة جرامي «سكاي رايلي» بعد صراع مع تعاطي المخدرات وحادث سيارة أدى إلى مقتل صديقها، وعندما تتسلل لشراء المواد المخدرة تشهد شخص يقوم بتحطيم وجهه بوحشية بعد ما أصابته لعنة الابتسامة الشريرة، تهرب سكاي المصابة بصدمة نفسية دون إبلاغ الشرطة.

وتتابع الأحداث وتتجلى اللعنة وتبدأ سكاي في تجربة هلاوس جسدية وسمعية متكررة، بما في ذلك هلاوس لأشخاص يبتسمون لها ويتحدثون بأصوات مشوهة، وتلتقي برجل يُدعى موريس، وهو ممرض سابق يتعقب الكيان منذ أن قتل شقيقه، ليحاولا معا إيقاف ذلك الكيان الشرير.

فيلم Smile 2 أبطال فيلم «Smile 2»

شارك في بطولة فيلم «Smile 2» عدد من نجوم الفن أبرزهم نعومي سكوت، وروزماري ديويت، ولوكاس جيج، ومايلز جوتيريز رايلي، وبيتر جاكوبسون، وراؤول كاستيلو، وديلان جيلولا وراي نيكلسون، كايل جالنر.

اقرأ أيضاًعايزها سالكة وتحتويني.. أحمد حاتم يكشف مواصفات فتاة أحلامه

برنامج حفلات اليوم السبت بـ مهرجان الموسيقى العربية 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم smile فيلم Smile 2 فيلم الرعب Smile 2 الجزء الثانی من

إقرأ أيضاً:

بعد 12 عامًا من طرحه.. فيلم المصلحة يتصدر محركات البحث

 

 

تصدر اسم فيلم المصلحة للنجمين أحمد عز وأحمد السقا تريند محركات البحث، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو من الفيلم "سلام الباشا وهو ماشي" بسبب اب قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك يعلن به فسخ خطوبه ابنته.

 

وعلى الفور قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة الفيديو عبر حساباتهم الشخصية مبدين إعجابهم بطريقة الأب في التعبير عن الخبر مما جعل الفيلم يتصدر التريند بعد 12 عامًا من طرحه.

 


تفاصيل فيلم المصلحة:

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد السقا، أحمد عز، صلاح عبدالله، محمد فراج، زينة، كندة علوش، أحمد السعدني، وغيرهم.

وفي سياق آخر  يعيش أحمد عز حالة من النشاط الفني حيث من المقرر أن ينتهي من تصوير فيلمه "فرقة الموت" في منتصف شهر نوفمبر المقبل ليكون جاهز للعرض مطلع العام القادم.


تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد نادر جلال والذي يشارك فيه كل من منة شلبي، أمينة خليل، محمود حميدة، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور وآخرين.

 


آخر أعمال أحمد السقا
 

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد السقا هو فيلم  السرب وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته كلا من نيللى كريم، صبا مبارك، شريف منير، دياب، محمد ممدوح تايسون، واخرون، إخراج أحمد نادر جلال.

 

يذكر أن إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحى الدولي، كرمت النجم أحمد السقا فى ختام دورته الـ14، التي تحمل اسمه، وذلك بحضور الدكتور جمال ياقوت الرئيس الشرفى للمهرجان، والفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، والفنان أحمد سمير مدير المهرجان.

مقالات مشابهة

  • جرعة رعب تخطف الأنفاس.. تفاصيل فيلم «Smile 2» بعد انطلاق عرضه في مصر
  • محمد علي رزق وأبطال مسرحية عريس البحر ضيوف برنامج "واحد من الناس" هذا الموعد
  • الأربعاء.. ماستر كلاس للمخرج السينمائي اشرف فايق بمركز الثقافة السينمائية
  • هند صبري تستعرض مسيرتها السينمائية في مهرجان الجونة
  • بعد 12 عامًا من طرحه.. فيلم المصلحة يتصدر محركات البحث
  • الفنان محمد على رزق وأبطال مسرحية عريس البحر بواحد من الناس.. الإثنين
  • شاهد البوستر الدعائي لفيلم "الفستان الأبيض".. موعد طرحه بالسينمات
  • الابتسامة المرعبة.. عرض فيلم SMILE 2 بمصر
  • الابتسامة المرعبة تعود لشاشات السينما في مصر بـ فيلم SMILE 2