العراق يوقف مكتب MBC عن العمل وبدء إجراءات سحب الترخيص.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

رئيس حي بولاق أبو العلا: تقديم كل التسهيلات للراغبين في التصالح على مخالفات البناء

أجرت الدكتورة أمل فوزي، رئيس حي بولاق أبو العلا، جولة تفقدية داخل المركز التكنولوجي بالحي لمتابعة سير العمل وتلقي ملفات التصالح والبت فيها وفقًا لقانون التصالح الجديد رقم 187 لسنة 2023.

تنفذ هذه الجهود بناءً على توجيهات القيادة السياسية وتعليمات محافظ القاهرة، لضمان انتظام سير العمل وتذليل العقبات أولاً بأول، بالإضافة إلى تبسيط الإجراءات وتسريع معدلات الأداء في ملف التصالح. كما شددت الدكتورة أمل على أهمية الاستمرار في العمل على ملفات التصالح يوميًا حتى في أيام العطلات الرسمية، لضمان خدمة المواطنين بأعلى كفاءة وسرعة.

 التصالح على مخالفات البناء

ووجهت رئيس حي بولاق فرق العمل بسرعة الاستجابة لطلبات المواطنين وتذليل العقبات لضمان عدم حدوث أي تكدس أو تأخير في إنهاء الإجراءات، مؤكدة على أهمية تسريع معدلات الأداء في ملف تقنين المحال التجارية التابعة للدولة.

إجراءات قانونية 

وشددت على اتخاذ إجراءات عاجلة لتحقيق أعلى نسب إنجاز في الحي، وتكثيف المتابعة الميدانية اليومية لضمان سير إجراءات التصالح بشكل سلس، مؤكدة تقديم كافة التيسيرات والتسهيلات التي يتيحها القانون واللائحة التنفيذية، مع التصدي بحزم للتعديات على أملاك الدولة والمنافع العامة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

مقالات مشابهة

  • العراق يوقف عمل قناة إم بي سي السعودية
  • العراق يوقف عمل قناة mbc السعودية
  • بعد تقريرها المسيء لقيادات المقاومة.. العراق يوقف عمل قناة MBC
  • متظاهرون يهاجمون مكتب قناة MBC العراق
  • رئيس حي بولاق أبو العلا: تقديم كل التسهيلات للراغبين في التصالح على مخالفات البناء
  • تحليل عراقي لحادثة مكتب MBC في العراق: جريمة وانتهاك لحريّة التعبير - عاجل
  • حي شرق مدينة نصر: تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء خلال أيام العطلات
  • العراق والأمم المتحدة يبحثان إجراءات إنهاء عمل «يونامي»
  • إجراءات عاجلة لإنقاذ مسلسل “الطائر الرفراف”