أشاد اللواء محمد صلاح، رئيس مجلس مدينة سفاجا، بجهود مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعة برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، وثمن نشاطها في دعم السياحة المصرية؛ جاء ذلك خلال كلمته في افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لقسم جراحة العظام بكلية طب بنين الأزهر بأسيوط نائبًا عن اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

مدينة الغردقة

ونقل صلاح تحيات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وخالص الدعاء للمؤتمر والمشاركين فيه من مختلف أنحاء العالم بالتوفيق والسداد، وطيب الإقامة في مدينة الغردقة، والمصنفة المدينة رقم 3 عالميًّا في مجال السياحة.

تنشيط السياحة على مستوى العالم

ووجه صلاح الشكر لجامعة الأزهر؛ لاختيارها عقد وتنظيم مؤتمراتها العلمية في مدينة الغردقة، بحضور 25 خبيرًا عالميًّا من أمريكا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا وتركيا وباكستان، ولفيف من الدول العربية ما يعمل على تنشيط السياحة بالمحافظة، لافتا إلى أن تنظيم هذا المؤتمر الدولي الخامس على التوالي في مدينة الغردقة يبعث برسالة تؤكد على أن مصر بلد الأمن والأمان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السياحة تنشيط السياحة جامعة الأزهر مدينة سفاجا مؤسسة الأزهر الشريف الأزهر الشريف مدینة الغردقة

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة البحر الأحمر يستقبل وزير الشباب والرياضة بمطار الغردقة

استقبل فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة البحر الأحمر، صباح اليوم السبت، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمطار الغردقة.

تأتي زيارة الوزير في إطار تنفيذ العديد من الأنشطة والبطولات الرياضية، بالإضافة إلى الجولات التفقدية التي تهدف إلى متابعة التطوير والاستثمار والإنجازات المحققة في المجال الرياضي بالمحافظة.

كان في استقبال الدكتور أشرف صبحي، إلى جانب وكيل الوزارة، الدكتور خالد مسعود، رئيس قطاع الشباب، واللواء عبد الرحمن شلش، رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية، والدكتور سيد حزين، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، والدكتور عبد الله البحار، معاون الوزير للتسويق والاستثمار، وممدوح خليفة، وكيل المديرية للرياضة.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة البحر الأحمر يشيد بجهود قطاع طب الأزهر في دعم مبادرة بناء الإنسان
  • وزير النقل يزور ميناء الحديدة ويطلع على سير العمل في مؤسسة موانئ البحر الأحمر
  • بروتوكول تعاون بين صحة البحر الأحمر وجراحة العظام في أسيوط
  • محافظ البحر الأحمر يشيد بجهود الأزهر في دعم السياحة
  • وكيل وزارة البحر الأحمر يستقبل وزير الشباب والرياضة بمطار الغردقة
  • حملات لإزالة الإشغالات والتعديات بشارع البازارات بمدينة الغردقة
  • تعريفة ركوب المواصلات الجديدة 2024 في البحر الأحمر ومن وإلى المحافظة
  • انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لقسم جراحة العظام بكلية طب الأزهر بأسيوط
  • تنفيذ قافلة طبية شاملة بحي العرب في الغردقة