أمرت جهات التحقيق بحجز 3 طلاب على ذمة التحريات، بتهمة معاكسة سيدة أثناء سيرها فى الشارع.

مجلس الدولة يحدد آليات نقل الموظف من مصلحة لأخرى تعاني من "الفلات فوت".. النيابة الإدارية تحقق في وفاة طفلة بحقنة التخدير مجلس الدولة: على الموظف تفادي أي أفعال شائنة تعيبه وتمس الجهاز الإداري بروتوكول تعاون بين مجلس الدولة والسفارة الفرنسية

 

وطالبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة فى محيط مكان الواقعة وتحريات المباحث بعد أن كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول") بتضررها من أحد الأشخاص "لا تعلم بياناته" لقيامه بحركات خادشة للحياء حال سيرها بدائرة القسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 طلاب - مقيمين بمحافظة الجيزة).. وبمواجهتهم قرر أحدهم بمعاكستها وإلقاء قطعة حجر عليها وأنكر قيامه بأى أفعال خادشة للحياء، وأقر الإثنان الآخران بقيامهما بالضحك فقط، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وبعرضهم على جهات التحقيق أصدرت قرارها المتقدم.

قرار عاجل من الجنايات ضد 7 متهمين استولوا على تعويضات من شركة تأمين باستخدام دراجة نارية .. قرار عاجل ضد عاطلين سرقا هواتف محمولة بمصر الجديدة وقف طبيب تخدير بمستشفى بالمنوفية لحين انتهاء تحقيقات تسببه في وفاة طفلة تبادل الخبرات بين البلدين.. وزير العدل يستقبل سفير دولة قطر توقيع بروتوكول تعاون بين المحكمة الدستورية العليا المصرية ونظيرتها المغربية وزير العدل يستقبل سفير اليابان لبحث سُبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: معاكسة جهات التحقيق 3 طلاب طلاب معاكسة سيدة

إقرأ أيضاً:

ضبط سائق تاكسى استولى على هاتف سيدة بقصر النيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة ، من ضبط سائق سيارة "تاكسى" لإستيلائه على هاتف  ، من  إحدى السيدات عقب تركه سهواً بداخل السيارة.


تلقى قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة  بلاغا من (إحدى السيدات) بأنها حال إستقلالها سيارة أجرة "تاكسى - لا تعلم بيانات قائدها" وقبل التحرك بالسيارة حدث خلاف بينها وقائد السيارة على قيمة الأجرة فقامت بالنزول من السيارة ، وعقب ذلك إكتشفت فقد هاتفها المحمول بداخل السيارة.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت الجهود عن تحديد وضبط السيارة المشار إليها وقائدها (سائق - مقيم بمحافظة الجيزة) ، وبمواجهته إعترف بإستيلائه على الهاتف المحمول وغلقه تمهيداً لبيعه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • سرق مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من شقة.. قرار عاجل ضد عاطل بالنزهة
  • حجز 3 طلاب بتهمة مضايفة سيدة أثناء سيرها فى الشارع بقصر النيل
  • كانوا بيهزروا.. 3 طلاب يقومون بأفعال خادشة تجاه فتاة أجنبية بقصر النيل
  • ضبط سائق تاكسى استولى على هاتف سيدة بقصر النيل
  • تبادل الخبرات بين البلدين.. وزير العدل يستقبل سفير دولة قطر
  • وزير العدل يستقبل سفير اليابان لبحث سُبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات
  • وزير العدل يستقبل سفير قطر لبحث سُبل تعزيز التعاون القضائي المشترك
  • وزير العدل يستقبل سفير دولة قطر لدى مصر لبحث أوجه التعاون الثنائي         
  • لتبادل الخبرات بين البلدين.. وزير العدل يستقبل سفير دولة قطر