المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

 

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر 17 أكتوبر 2024 - 7:01 مساءً القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بحرق مخلفات زراعية في المنطقة الشرقية 16 أكتوبر 2024 - 2:28 مساءً

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المنطقة الشرقية مكافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 أشخاص في القصيم والشرقية لترويجهم مواد مخدرة

القصيم

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية البنجلاديشية بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

كما قبضت على مواطنين بمنطقة القصيم لترويجهما (6.6) كيلو جرامات من مادة الحشيش المخدر، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 مقيمين بمحافظة جدة لترويجهم 3.6 كيلوجرامات مادة الحشيش المخدر
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بالشرقية
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بمنطقة القصيم لترويجهم مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • القبض على مواطن لترويجه الحشيش المخدر بالمنطقة الشرقية
  • القبض على إثيوبيَين لترويجهما 21 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر بمنطقة الرياض
  • مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر
  • القبض على 3 أشخاص في القصيم والشرقية لترويجهم مواد مخدرة
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش بجدة
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر