يستعد الفنان نور النبوي، لانطلاق أحدث أعماله التي تحمل اسم «6 شهور» عبر منصة watch it الرقمية خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن يقدم من خلاله شخصية مختلفة عن سابق أعماله.

وفي هذا السياق، يواصل نور النبوي الترويج لشخصيته ضمن أحداث مسلسل «6 شهور»، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك استعدادا لانطلاقته في 23 أكتوبر الجاري بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم.

مسلسل 6 شهور نور النبوي موعد عرض مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي

ويعرض مسلسل «6 شهور» لـ نور النبوي للمرة الأولى عبر منصة watch it، في 23 أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الكثير من التفاصيل المثيرة والمشوقة.

مسلسل «6 شهور»

ويعد مسلسل «6 شهور»، أول بطولة مطلقة لـ الفنان نور النبوي، إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، والمسلسل من تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، وإخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

وتدور أحداث مسلسل «6 شهور»، في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات.

اقرأ أيضاًنور إيهاب تروج لـشخصيتها في مسلسل 6 شهور «فيديو»

watch it تكشف عن البرومو الرسمي لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي |فيديو

يعرض في موسم الشتاء.. انتهاء تصوير مسلسل «6 شهور» لـ نور النبوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 6 شهور الفنان نور النبوي مسلسل مسلسل 6 شهور مسلسل الشقة 6 مسلسل رمضان مسلسل سوري مسلسل صدفة مسلسل صدفة 2024 مسلسلات مسلسلات 2024 مسلسلات جديدة مسلسلات رمضان مسلسلات سورية مسلسلات شاهد نور النبوي نور النبوی

إقرأ أيضاً:

آسر ياسين يحجز مكانه في موسم دراما رمضان 2025

متابعة بتجـــرد: حجز الفنان آسر ياسين مكانه في منافسات موسم دراما رمضان 2025، حيث تعاقد على بطولة مسلسل جديد مكوّن من 15 حلقة، من كتابة وإخراج تامر محسن وإنتاج شركة ميديا هب – سعدي جوهر. من المقرر بدء التحضيرات الفعلية للعمل خلال الأسبوعين المقبلين بعد انتهاء المخرج من تصوير مشروعه الحالي.

هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها آسر ياسين بمسلسل من 15 حلقة، حيث قدم العام الماضي مسلسل “بدون سابق إنذار” الذي نال إعجاب الجمهور وشاركه البطولة نخبة من النجوم مثل عائشة بن أحمد وأحمد خالد صالح.

أما المخرج تامر محسن، فيعود لدراما رمضان بعد غياب 3 سنوات، منذ تقديمه مسلسل “لعبة نيوتن” عام 2021.

وفي سياق آخر، بدأ آسر ياسين هذا الأسبوع تصوير فيلمه الجديد “إن غاب القط”، الذي يشاركه في بطولته أسماء جلال ومحمد شاهين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالمواقف الكوميدية.

يُذكر أن آخر أعمال آسر ياسين السينمائية كان فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية”، كما ينتظر عرض مسلسل “موعد مع الماضي” قريبًا على إحدى المنصات الرقمية.

main 2024-10-18Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فيديو.. نور إيهاب تكشف ملامح شخصيتها في مسلسل 6 شهور
  • نور إيهاب تروج لـشخصيتها في مسلسل 6 شهور «فيديو»
  • بهذه الطريقة.. إيناس مكي تحيي ذكرى وفاة والدها
  • بوسترات لأبطال مسلسل «6 شهور» تمهيدا لعرضه فى 23 أكتوبر
  • "أفيش لكل فنان".. شاهد البوسترات الفردية لأبطال مسلسل 6 شهور
  • مواعيد عرض مسلسل نقطة سودة بطولة أحمد فهمي.. والقنوات الناقلة
  • آسر ياسين يحجز مكانه في موسم دراما رمضان 2025
  • مها أحمد تحيي ذكرى وفاة والدها بهذه الطريقة
  • ياسمين عيد العزيز تحتفل بعيد ميلاد رضوى الشربيني بهذه الطريقة (شاهد)