تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت فطيمة رسلان، مراسلة القاهرة الإخبارية من الضاحية الجنوبية بلبنان، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف الضاحية الجنوبية في تصعيد جديد حيث ضرب حارة تحريك بـ6 غارات 5 منها تحذيرية و الغارة الأخرى ضرب وسط الحارة، موضحاً أن المتحدث باللغة العربية باسم جيش الاحتلال حذر قبل أن يستهدف الاحتلال هذه المنطقة.

وأوضحت «رسلان» خلال مداخلة مع الإعلامية أمل الحناوي، ببرنامج «عن قرب مع أمل الحناوي» المذاع عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم السبت، أن الأضرار التي أحدثتها الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية كانت جسيمة، لأن الاحتلال استهدف مبنى سكني.

وتابع: « أن الضربات كانت بدأت منذ دقائق قليلة على الضاحية الجنوبية، وأننا نسمع أصوات الغارات بصفة مستمرة دقيقة تلو الأخر وهي غارات تحذيرية، أما أصوات التي تأتي من الطيران بتكون أقوى بكثير فقد خلف أضرار كثيرة وتصاعد الأدخنة في كل مكان».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إسرائيل الاحتلال الإسرائيلي الضاحية الجنوبية الغارات الإسرائيلية جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات مبنى سكني الضاحیة الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: إصابة منزلين في استهداف مسيرة لمقر إقامة نتنياهو

قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من القدس المحتلة، إن القناة الـ12 الإسرائيلية نقلت عن مصدر من مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، تأكيده أن نتنياهو وزوجته سارة، لم يكونا متواجدين في المنزل صبيحة اليوم أثناء استهداف طائرة مسيرة جنوب لبنان لمنزلهما في قيسارية.

انتشار أمني كثيف وتواجد للإسعاف قرب منزل نتنياهو

وأضافت «أبو شمسية» خلال رسالة على الهواء، أن القناة الـ 12 الإسرائيلي أفادت بأن نتنياهو وزوجته لم يكونا متواجدين في المنزل، دون التطرق إلى أي تفاصيل، بما في ذلك ما إذا أوقعت المُسيرة خسائر أو إصابات في الأرواح أم لا؟

وأشارت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، إلى أن صحيفة يديعوت أحرنوت أكدت إلى جانب وسائل إعلام إسرائيلية أخرى، أن المسيرة التي أطلقت من جنوب لبنان كانت تستهدف منزل نتنياهو، وأن هناك منزلين آخرين وشوارع أصيبت نتيجة شظايا المسيرة، وهناك تواجد مكثف للإسعاف والشرطة الإسرائيلية والمخابرات.

المسيرة اخترقت الدفاعات الجوية الإسرائيلية

ولفتت إلى أنه لم يتم تفعيل صفارات الإنذار بسبب المسيرة، بينما يقول جيش الاحتلال إنه تم إطلاق 3 مسيرات من جنوب لبنان، نحو الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأنه تم رصد مسيرتين، والثالثة شقت طريقها إلى هدفها المنشود «منزل نتنياهو» ورجحت «أبو شمسية» أنه لم يتم رصد المسيرة أو إكتشافها جراء تحليقها على علو منخفض.

 

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يُنذر بإخلاء بعض المناطق في الضاحية الجنوبية تمهيدًا لقصفها
  • القاهرة الإخبارية: أضرار جسيمة في استهداف الاحتلال الإسرائيلي الضاحية الجنوبية بلبنان
  • مراسلة القاهرة الإخبارية: أضرار جسيمة في استهداف الاحتلال للضاحية الجنوبية
  • القاهرة الإخبارية: أضرار جسيمة نتيجة استهداف الاحتلال للضاحية الجنوبية ببيروت
  • الاحتلال الإسرائيلي يصدر إنذارا لإخلاء مبنى قرب الضاحية الجنوبية لبيروت
  • أمل الحناوي: مشهد المنطقة معرض للتغيير الكلي بعد محاولة استهداف نتنياهو
  • الضاحية الجنوبية.. غارات إسرائيلية في موقع استهداف نصر الله
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة منزلين في استهداف مسيرة لمقر إقامة نتنياهو
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط عدة صواريخ في شلومي بالجليل الغربي