بوابة الفجر:
2024-10-19@16:32:58 GMT

محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

 

التقى اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج عددًا من أعضاء مجلس النواب، وذلك بقاعة "مينا" بديوان عام المحافظة، لمناقشة عدد من القضايا والملفات الهامة بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية التي تهم المواطن السوهاجي، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة.

 

حضر اللقاء من الهيئة البرلمانية " النائب محمد لبيب، والنائب أحمد نشأت منصور، والنائب محمود أبو الخير، والنائب زكريا حسان، والنائبة عبلة الهواري، والنائب ياسر نصر، والنائبة غادة الضبع، والنائب أحمد عبد السلام، والنائب نور أبو ستيت، والنائب إلهامي البارودي، والنائب حاتم مبارك، والنائب أحمد عواجة، والنائب عاطف كعربان، أعضاء مجلس النواب.

 

واستعرض المحافظ خلال اللقاء عدد من الملفات والمشروعات العالقة وسبل إزالة المعوقات بها بقطاعات " الشباب والرياضة، والصحة، والتعليم، والطرق والنقل، والثقافة"، ومنها " مشروع تطوير ستاد سوهاج الرياضي، وجزيرة الزهور، والملاعب المفتوحة، واستكمال تطوير المستشفيات المركزية، ومشروع مجزر سوهاج العمومي، وقصر ثقافة سوهاج، ومشروعات الطرق والرصف، وزيادة أعداد المدارس، ومشروع الميناء الجاف".

 

وأكد المحافظ  حرصه على تحقيق مصالح أهالي سوهاج، وأهمية التعاون والتنسيق مع كافة الجهات لحل المشكلات، وتذليل المعوقات، وتحقيق مصلحة المواطن السوهاجي، مشيرا إلى أهمية العمل الميداني للتعرف على المشكلات على أرض الواقع، ووضع الحلول المناسبة لها.

 

وأكد "سراج" على أهمية التنسيق المستمر مع  أعضاء الهيئة البرلمانية للمحافظة، والأجهزة التنفيذية، للمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتلبية احتياجاتهم، وإزالة معوقات استكمال المشروعات التنموية والخدمية للارتقاء بمراكز ومدن المحافظة، مشيدًا بدورهم في التواصل مع المواطنين على أرض الواقع، والتعاون مع المحافظة بما يعود بالنفع على المواطن السوهاجي.

 

وقد ثمن المحافظ الدور الإيجابي للسادة نواب الشعب وحرصهم على التواصل الفعال مع المسئولين لتلبية المطالب الحيوية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ سوهاج أعضاء مجلس النواب اخبار سوهاج

إقرأ أيضاً:

عبدالمولي: احتمال بخفض الضريبة على الدولار من 20% إلى 15% مع نهاية هذا العام

قال عضو مجلس النواب عبد النبي عبد المولى السبت، إن من المحتمل بعد الانتهاء من تشكيل أعضاء مجلس إدارة المركزي، خفض الضريبة على سعر الدولار من 20% إلى 15% مع نهاية هذا العام.

وأضاف عبد النبي في تصريح صحفي، أنه إذا تحسنت الأوضاع الاقتصادية، فقد يعود سعر الدولار إلى مستوياته السابقة.

وفي سياق متصل، ذكر عبد النبي أن المجلس سيعقد جلسة الأسبوع القادم لمناقشة القوانين واللوائح التنظيمية للمؤسسات، واعتماد قائمة أعضاء مجلس إدارة المركزي المحالة إلى مجلس النواب.

يُذكر أن مجلس النواب قرر في 6 أكتوبر تخفيض ضريبة الدولار إلى 20% بدلاً من 27%.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يعقد اجتماعا مع المجموعة الاستشارية البلجيكية
  • الشويهدي: ليس لمجلس الدولة أي علاقة باختيار أعضاء مجلس إدارة المركزي
  • محافظ السويس يشارك أبطال إفريقيا و100متسابق في ماراثون الدراجات
  • رئيس الوزراء: توجيه استثمارات العام المالي المقبل لاستكمال مشروعات حياة كريمة
  • عبدالمولي: احتمال بخفض الضريبة على الدولار من 20% إلى 15% مع نهاية هذا العام
  • محافظ سوهاج يلتقي أعضاء مجلس النواب
  • برئاسة وزير الإعلام.. مجلس إدارة "واس" يعقد اجتماعه الثاني لعام 2024
  • رئيس مجلس القيادة يعقد اجتماعا برئيس الوزراء ولجنة ادارة الازمات الاقتصادية
  • مصدر سياسي:القوى السنّية بحثت تعديل قانون العفو العام وازمة الرئاسة البرلمانية