أسفرت قرعة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2024-2025 عن جدول مباريات مثير لفريق بيراميدز، حيث سيخوض الفريق مواجهات قوية مع كبار الأندية المصرية.

مواجهات نارية تنتظر بيراميدز:

سيبدأ بيراميدز مشواره في الدوري بمواجهة فريق بتروجت في الجولة الأولى، ومن ثم سيواجه فرقًا قوية مثل الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا.

الجولة والمنافسين:الجولة الأولى: بتروجتالجولة الثانية: إنبيالجولة الثالثة: البنك الأهليالجولة الرابعة: المصريالجولة الخامسة: الإسماعيليالجولة السادسة: فاركوالجولة السابعة: الجونةالجولة الثامنة: غزل المحلةالجولة التاسعة: زدالجولة العاشرة: الأهليالجولة الحادية عشر: الزمالكالجولة الثانية عشر: سموحةالجولة الثالثة عشر: حرس الحدودالجولة الرابعة عشرة: مودرن سبورتالجولة الخامسة عشرة: طلائع الجيشالجولة السادسة عشرة: الاتحاد السكندريالجولة السابعة عشرة: سيراميكا كليوباترا 

نظام جديد للدوري:

جدير بالذكر أن الدوري المصري هذا الموسم يشهد تطبيق نظام جديد، حيث يتم لعب الدوري من دور واحد فقط، وذلك بسبب ضيق الوقت وأجندة المباريات الدولية المزدحمة. هذا النظام الجديد يهدف إلى إنهاء المسابقة في وقت مناسب، مما يتيح للأندية الاستعداد للمشاركات القارية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي والزمالك الزمالك الدوري المصري البنك الاهلي سيراميكا كليوباترا الاتحاد السكندري

إقرأ أيضاً:

مشاهدة قرعة الدوري المصري 2024-2025 بث مباشر اليوم

بث مباشر لمشاهدة مراسم قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025، والمقامة في مشروع الهدف بمنطقة السادس من أكتوبر، اليوم السبت.

وستظهر بطولة الدوري المصري الممتاز بنظام استثنائي في موسم 2024-2025، وذلك بعد موافقة الأندية المشاركة بالبطولة على الاقتراح الذي تقدمت به رابطة الأندية، لحل أزمة تلاحم المواسم، وضغط المباريات.

نظام بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025

وتقام بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025 من دور أول تتواجه فيه جميع الفرق، وبعد ذلك يتم تقسيم الأندية المشاركة إلى مجموعتين الأولى ستنافس على اللقب وبطاقات التأهل للبطولات القارية، والثانية على تجنب الهبوط وتحديد المراكز.

وستضم كل مجموعة 9 فرق، مجموعة للمنافسة على اللقب والمراكز المؤهلة للبطولات الإفريقية سيتواجد بها أول 9 فرق في جدول ترتيب الدور الأول، والمجموعة الثانية سيلعب بها الفرق أصحاب المراكز من العاشر إلى الثامن عشر.

وتنطلق قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وسيحضرها ممثلي الأندية المشاركة، بالإضافة إلى العديد من النجوم السابقين في كرة القدم المصرية.

وتشارك في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، أندية: الأهلي، والزمالك، وبيراميدز، والإسماعيلي، والمصري البورسعيدي، والاتحاد السكندري، وغزل المحلة، وسيراميكا كليوباترا، وإنبي، وفاركو، وطلائع الجيش، وبتروجت، وحرس الحدود، والبنك الأهلي، وسموحة، ونادي زد، والجونة، ومودرن سبورت.

بث مباشر قرعة الدوري المصري موسم 2024-2025

ويقدم موقع "الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مراسم قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025، والمقامة في مشروع الهدف بمنطقة السادس من أكتوبر، اليوم السبت.

مقالات مشابهة

  • البداية أمام طلائع الجيش.. جدول مباريات المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز 2024-2025
  • جدول مباريات الأهلي.. ماذا ينتظر الأحمر في الدوري الممتاز 2024-2025؟
  • تعرف على مباريات وملاعب الأهلي في الدور الأول من الدوري
  • عاجل.. جدول مباريات الزمالك في الدوري المصري 2024-2025
  • تعرف على مباريات الزمالك في الدوري الممتاز 2024-2025
  • جدول مباريات الأهلي في الموسم الإستثنائي الجديد 24/2025
  • عاجل.. نتائج قرعة الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025
  • مشاهدة قرعة الدوري المصري 2024-2025 بث مباشر اليوم
  • جدول ترتيب الدوري الألماني قبل انطلاق مباريات الجولة السابعة