اعلن الاتحاد المصري لكرة السرعة برئاسة النائب احمد الخطيب انطلاق بطوله كأس العالم كبار وناشئين والتي تحتضنها مصر خلال شهر أكتوبر في الفتره من 29 وحتى 3 نوفمبر وذلك بالصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي.

كفر الشيخ .. وكيل وزارة الشباب يتفقد تدريبات كرة السرعة بنادى دسوق الرياضي|صور مصر تتصدر بطولة العالم للبياثل والترياثل

وتعتبر هذه النسخة من البطولة ال 35 في اقامتها وذلك  بمشاركة اكثر من 13 دوله على رأسها مصر وتونس وليبيا والمغرب والسعوديه والعراق والكويت وفرنسا و الهند وبولندا والمانيا وفلسطين وبأكثر من 140 لاعب ولاعبه.

يدخل المنتخب المصرى البطولة بالعلامة الكاملة فى الالقاب العالميه بالمنافسات كما يأمل الجهاز الفني للمنتخب بقياده الكابتن علي جمعه المدير الفني ورضوى الشرقاوي المدرب العام واسماء عبد العال مدرب واحمد المجبري مدرب واداري المنتخب ساره نشات بإستمرار التفوق المصرى وخاصة واننا نملك كل عوامل النجاح.

اكد النائب احمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة ان المنتخب المصري يسعى لتحقيق اللقب مشيرا أن اللعبة تحظى بدعم ورعايه الدوله المتمثله في وزاره الشباب والرياضه برئاسه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه الذي لم يبخل بأي دعم سواء مادي او معنوي لاستضافه تلك البطولات التي تعكس اهتمام الدوله بكافه الرياضيات.

كما وجه الخطيب الشكر للجمعيه العموميه لكره السرعه بعد تجديد الثقه في ومجلس ادارته للحصول على فتره اخرى لاستكمال الانجازات التي حدثت في الفتره الماضية.

يذكر  أن انتخابات اتحاد كرة السرعة حسمت للنائب احمد الخطيب ومجلسه بالتزكية حيث فاز  كلا من اللواء سامح محمود كنائب للرئيس  والمهندس طه فتحى امين صندوق والاعضاء محمد حسين حنان السيد وشريف يسرى واحمد سالم وعماد ابراهيم وهشام محمد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تحيا مصر الأتحاد المصرى لكرة السرعة كرة السرعة بطولة كأس العالم كأس العالم استاد القاهرة الدولي

إقرأ أيضاً:

استعدادات مكثفة في مطروح للاحتفال بذكرى معركة العلمين بالحرب العالمية الثانية

أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، عن الاستعداد لاستقبال مدينة العلمين احتفالات الذكرى الـ82 لمعركة العلمين في الحرب العالمية الثانية، التي تستقبل خلالها محافظة مطروح العديد من ممثلي الدول الأجنبية المشاركة في تلك الحرب، وظهور المدينة بالشكل الحضارى اللائق.

دهانات وتجميل في شوارع العلمين

وقال عبد السلام أبو كويلة، رئيس مركز ومدينة العلمين، في بيان له اليوم، إنه يجري تكثيف جهود النظافة والتجميل، والتنسيق مع دهانات الأرصفة وصيانة أعمدة الإنارة ورفع الأعلام، والحرص على ظهور المدينة بالمظهر اللائق خلال الحدث السنوي العالمي.

وقال محافظ مطروح، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن مدينة العلمين تستقبل وفود دول الحلفاء والمحور، في مقابر دول الكومنولث والمقابر الألمانية والإيطالية، التي يوجد بها رفات الجنود الذين شاركوا في الحرب العالمية الثانية، ويجري وضع باقات من الورود على المقابر، وتنظيم احتفالية كبرى بمشاركة القنصليات والسفارات لهذه الدول، بحضور أسر المحاربين القدامي الذين شاركوا في الحرب بمعركة العلمين الكبري، التي دارت رحاها على أرض مدينة العلمين.

مقالات مشابهة

  • تنظيم 21 بطولة دولية وكسر 39 رقم قياسي.. كشف حساب لاتحاد الرماية خلال 3 سنوات
  • استعدادات مكثفة لاتحاد كرة السرعة قبل إقامة بطولة العالم بمصر
  • كشف حساب اتحاد الرماية في 3 سنوات.. تنظيم 21 بطولة دولية وكسر 39 رقما قياسيا
  • استعدادات مكثفة لانطلاق بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية في مصر
  • أولى مبارياتها اليوم.. تعرف على تشكيل مجموعات بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية
  • استعدادات مكثفة في مطروح للاحتفال بذكرى معركة العلمين بالحرب العالمية الثانية
  • الهاجري: ندرس استضافة «مونديال الطاولة»
  • تعرف على استعدادات الفرق المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري
  • اتحاد الإمارات للجوجيتسو يستعرض أجندة الموسم الجديد واستعدادات المنتخب للمشاركات الدولية