تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جمهور الفريق مساندة اللاعبين في بطولة السوبر المصري التى تقام بالإمارات، لأن جمهور الأهلي  دائماً ما يمنح لاعبي الأهلي طاقة إيجابية للفوز فى المباريات.

ويلعب الأهلي مع سيراميكا في الثامنة مساء غد، الأحد، في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، على أن يلتقي الفائز منهما مع الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميز على لقب البطولة.

وقال كولر فى المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيراميكا إن خسارة الأهلي بطولة السوبر الأفريقي الأخيرة أمام الزمالك بركلات الترجيح حصلنا على راحة  ثم انضم اللاعبون الدوليون للمنتخبات الوطنية فى الأجندة الدولية وخاض الأهلي مباراة ودية أمام حرس الحدود كما لعبنا ودية أخرى عبارة عن "تراي ماتش" بين لاعبي الفريق وحاولنا تجهيز الفريق.

وأضاف مارسيل  كولر أنه يقوم حالياً بدراسة موقف جميع اللاعبين من أجل اختيار التشكيل الأنسب ذهنياً وبدنياً للمشاركة في مباراة الغد رفضا الكشف عن أى تفاصيل بشأن تشكيل الفريق في مباراة سيراميكا غداً، مُعلقاً: لن أقوم بتسريب أي أخبار عن تشكيل الفريق في مباراة الغد وسأحتفظ بكل شىء لنفسي.

وشدد المدير الفني للأهلي على أن لاعبي الفريق الدوليين عانوا من رحلة شاقة مع منتخب مصر خلال رحلة موريتانيا الأخيرة، موضحاً أنه يقوم بتجهيز اللاعبين لخوض بطولة السوبر المصري بجدية.

ورفض كولر منح وعود عن الفوز بالسوبر المصري قائلاً: خلال مسيرتي الكروية أعتدت عدم منح وعود بشأن التتويج ببطولة لأن أي فريق قد يتعرض لظروف وعوامل خارجية تحول دون التتويج بالبطولات".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السويسري مارسيل كولر النادي الاهلي جمهور الأهلي الأهلي مع سيراميكا بطولة السوبر المصري السوبر المصری بطولة السوبر

إقرأ أيضاً:

كولر قبل لقاء سيراميكا: لن أمنح جمهور الأهلي وعودًا.. وحذرت اللاعبين من الفردية

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن مباراة سيراميكا كليوباترا، والمقرر إقامتها مساء غد الأحد، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

وقال كولر في تصريحاته اليوم خلال المؤتمر الصحفي: "لن أقوم باعلان تشكيل الأهلي الذي سيلعب غدًا أمام سيراميكا".

وواصل: "الدوليون غابوا عن الفريق لفترات كبيرة وتعرضوا لإجهاد بسبب رحلات السفر.. ولكنهم عادوا وتدربوا معنا مرتين فقط، وسنرى المستوى البدني والذهنبي للدوليين، عقب مران الفريق اليوم".

وتابع: "أنا مسيرتي كلاعب أو مدرب لا أمنح وعودا.. لأن هناك عوامل خارجية قد تؤثر على تلك الوعود.. نريد استعادة توازنا والوقوف على أقدامنا مرة أخرى في الأهلي".

وأضاف: "أرغب في العودة للانتصارات مجددًا، ومواجهة سيراميكا كليوباترا هامة لأنها مواجهة كؤوس، ولاعبي الأهلي يدركون ذلك جيدًا.. عندنا هدف أساسي أن نحقق الفوز في كل مباراة نخوضها ولذلك نعمل بأقصى جهدنا للتحضير للمباراة المقبلة".

واستكمل: "اللعب الجماعي هو الذي يصل بنا إلى أفضل مستوى ويحقق الأهداف التي نتطلع لها، والجودة والكفاءة موجودان لدى الفريق.. ويجب أن نبتعد عن الأداء الفردي".

مقالات مشابهة

  • كولر قبل لقاء سيراميكا: لن أمنح جمهور الأهلي وعودًا.. وحذرت اللاعبين من الفردية
  • قبل بطولة السوبر| نجم الأهلي يوجه رسالة.. ماذا قال؟
  • التسريبات تثير غضب كولر في الأهلي قبل السوبر المصري
  • الجمهور عايز شوبير.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة للشناوي قبل السوبر المصري
  • ناقد رياضي: الأهلي سيكون الرابع بالسوبر المصري وجوميز كعبه عالي على كولر
  • رجع من قطر لأجل السوبر المصري| أحمد حسن يعلن خبرًا سارا لجمهور الأهلي
  • كولر يوجه رسالة قوية للاعبي الأهلي "مش رايحين ننتقم من الزمالك"
  • كولر يوجه رساله قوية للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • كولر يُحدد قائمة الأهلي المشاركة في السوبر المصري