قالت فطيمة رسلان، مراسلة القاهرة الإخبارية من الضاحية الجنوبية بلبنان، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف الضاحية الجنوبية في تصعيد جديد حيث ضرب حارة تحريك بـ6 غارات 5 منها تحذيرية والغارة الأخرى ضرب وسط الحارة، موضحة أن متحدث باللغة العربية باسم جيش الاحتلال كان قد حذر قبل أن يستهدف الاحتلال هذه المنطقة.

ارتفاع حصيلة الشهداء والمصابين في جنوب لبنان جراء العدوان الإسرائيلي

وأوضحت «رسلان» خلال مداخلة مع الإعلامية أمل الحناوي، ببرنامج «عن قرب مع أمل الحناوي» المذاع عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم السبت، أن الأضرار التي أحدثتها الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية كانت جسيمة، لأن الاحتلال استهدف مبنى سكني.

وتابعت: « الضربات كانت بدأت منذ دقائق قليلة على الضاحية الجنوبية، وأننا نسمع أصوات الغارات بصفة مستمرة دقيقة تلو الأخر وهي غارات تحذيرية، أما الأصوات التي تأتي  من الطيران فتكون أقوى بكثير وخلفت أضرارا كثيرة وتصاعدت الأدخنة في كل مكان».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي جيش الاحتلال جيش الاحتلال الإسرائيلي العدوان الإسرائيلي الشهداء والمصابين الضاحیة الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

أمل الحناوي: مشهد المنطقة معرض للتغيير الكلي بعد محاولة استهداف نتنياهو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قالت الإعلامية أمل الحناوي، إن التنبؤ بمصير الشرق الأوسط ومستقبله في غاية الصعوبة فكل الأخبار التي تلاحقنا من قطاع غزة ولبنان وإسرائيل تقود إلى احتمالات واسعة لاحتدام الصراع خلال الساعات المقبلة في الإقليم الجريح الذي يعاني منذ أكثر من عام بسبب استمرار العدوان الإسرائيلي  على جبهتي غزة و جنوب لبنان.
 
وأضافت «الحناوي»، خلال تقديمها برنامج «عن قرب مع أمل الحناوي»، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أنه في خضم التطورات المتلاحقة في المنطقة استيقظ العالم  صباح  اليوم على نبأ استهداف طائرة مسيرة اطلقت من لبنان  لمنزل رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو في مدينة القيسارية المحتلة مما أحدث دوي انفجار كبير  وأدى إلى إعلان حالة الاستنفار القصوى في إسرائيل  بالتوازي مع قصف صاروخي مكثف من حزب الله اللبناني على عكا وحيفا وذلك بعد حوالي يومين من إعلان اغتيال قوات الاحتلال ليحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

وتابعت: «المشهد الإقليمي يبدو معرض للتغيير الكلي  خلال الأيام القادمة في ظل الانسداد السياسي بالمنطقة الذي وصل إلى أقصى مراحلة بسبب التعنت الإسرائيلي في عدم قبوله لشروط  مفاوضات وقف إطلاق النار»

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يُنذر بإخلاء بعض المناطق في الضاحية الجنوبية تمهيدًا لقصفها
  • القاهرة الإخبارية: أضرار جسيمة في استهداف الاحتلال الإسرائيلي الضاحية الجنوبية بلبنان
  • مراسلة القاهرة الإخبارية: أضرار جسيمة في استهداف الاحتلال للضاحية الجنوبية
  • القاهرة الإخبارية: أضرار جسيمة جراء استهداف الاحتلال للضاحية الجنوبية في لبنان
  • الاحتلال الإسرائيلي يصدر إنذارا لإخلاء مبنى قرب الضاحية الجنوبية لبيروت
  • غارة إسرائيلية تحذيرية ثالثة على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • أمل الحناوي: مشهد المنطقة معرض للتغيير الكلي بعد محاولة استهداف نتنياهو
  • أمل الحناوي: مصير المنطقة معرض للتغيير الكلي بعد محاولة استهداف نتنياهو
  • الضاحية الجنوبية.. غارات إسرائيلية في موقع استهداف نصر الله