أعلن رابطة الأندية المصرية قرعة كأس الرابطة، حيث أسفرت قرعة البطولة عن وقوع الزمالك في المجموعة الأولى.

جوميز يعقد جلسة مع دونجا بحضور طبيب الزمالك

وقامت الرابطة الأندية الـ18 لـ 4 مجموعات بواقع مجموعتان تضمان 5 فرق لكل واحدة ومجموعتان تضمان 4 فرق.

وجاء الزمالك على رأس المجموعة الأولى والمصري البورسعيدي على رأس المجموعة الثانية والأهلي، بطل الدوري على رأس المجموعة الثالثة وبيراميدز وصيف الدوري وبطل كأس مصر على رأس المجموعة الرابعة.

مجموعة الزمالك في كأس الرابطة

- الزمالك

-سموحة

-مودرن سبورت

-بتروجيت

-الجونة

الجدير بالذكر أن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، كشف في تصريحات تلفزيونية خلال القرعة، بأن نهائي بطولة كأس الرابطة سيكون يوم 10 يونيو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رابطة الأندية المصرية الزمالك المصري البورسعيدي الأهلي بيراميدز على رأس المجموعة کأس الرابطة

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. كولر والشناوي يردان على "الفجر الرياضي" وقرعتي الدوري وكأس الرابطة.. مصير مشاركة القندوسي وزد يستهدف ثنائي الأهلي ولاعب الزمالك

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية:

مارسيل كولر يرد على سؤال الفجر الرياضي.. من سيشارك من صفقات الأهلي الجديدة في السوبر؟

رد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على سؤال “الفجر الرياضي” فيما يخص مشاركة الصفقات الجديدة في بطولة السوبر المصري.

حرص “الفجر الرياضي” على التواجد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وسؤال المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، حيث أجاب كولر على إمكانية مشاركة الصفقات الجديدة في بطولة السوبر.

وقال السويسري: “لا يمكن أن اسرب التشكيل، الدوليون عادوا للتو من رحلة صعبة إلى موريتانيا؛ الصفقات الجديدة تتدرب بشكل جيد ومن الوارد الاستعانة بها في بطولة السوبر”.

طالع تفاصيل الخبر من هناالشناوي يرد على سؤال الفجر الرياضي.. هل يوافق على التدوير مع مصطفى شوبير قبل السوبر؟

رد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، على سؤال حول إمكانية التدوير بينه وبين الحارس مصطفى شوبير قبل مباراة السوبر المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا.

وقال الشناوي أثناء المؤتمر الصحفي ردًا على سؤال مؤمن الجندي رئيس القسم الرياضي بالفجر، هناك مسؤول سابق بالأهلي توقع مشاركة مصطفى شوبير على حسابك طبقًا لسياسة التدوير التي يستخدمها مارسيل كولر المدير الفني فهل ترحب بذلك؟: "أتمنى عدم تكرار هذا السؤال مرة أخرى، أنا جاهز والمدير الفني له حرية الاختيار."

طالع تفاصيل الخبر من هناهل يشارك القندوسي أمام الأهلي؟.. رد حاسم من أيمن الرمادي

أعرب أيمن الرمادي، مدرب فريق سيراميكا كليوباترا، عن تقديره للاحترافية التي أظهرها النادي الأهلي في التعامل مع ملف انتقال اللاعب أحمد القندوسي، مشيرًا إلى أن مسألة مشاركته في مباراة الغد أمام الأهلي، ضمن أولى مباريات كأس السوبر المصري المقامة في أبوظبي، هي قرار يعود للجهاز الفني للفريق.

خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم السبت، قال الرمادي: "القندوسي لاعب يتمتع بقدرات فنية متميزة، وأنا سعيد بوجوده ضمن فريقي، لقد تعاملنا معه لأكثر من عام، وهو يتمتع بأخلاق عالية، كما أود أن أتوجه بالشكر إلى محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، على احترافيته في إدارة ملف اللاعب؛ الأمر كان مجرد اختلاف في وجهات النظر، ولا أحد يشكك في نزاهة أي طرف."

طالع تفاصيل الخبر من هناقرعة الدوري المصري 2024-2025.. تحديد موعد مباراة الأهلي والزمالك

أسفرت قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2024 - 2025، عن موعد وملعب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القرعة عن مواجهة النادي الأهلي ضد نادي الزمالك الغريم التقليدي في قمة الجولة الخامسة عشر من الدوري، على استاد القاهرة الدولي.

وتضم أندية الدوري الممتاز: الأهلي - بيراميدز - الزمالك - المصري - فيوتشر - سموحة - زد - سيراميكا - إنبي - طلائع الجيش - الاتحاد - الجونة - البنك الأهلي - الإسماعيلي - فاركو.. إلى جانب الثلاثي الصاعد من دوري المحترفين وهم: بتروجيت - غزل المحلة - حرس الحدود.

طالع تفاصيل الخبر من هنانتائج قرعة كأس الرابطة المصرية 2024-25

أقيمت قرعة بطولة كأس الرابطة المصرية لموسم 2024-2025، عصر اليوم السبت، بمشروع الهدف بمنطقة السادس من أكتوبر.

وجاءت نتائج قرعة بطولة كأس الرابطة لموسم 2024-2025 كالتالي..

المجموعة الأولى: الزمالك، سموحة، مودرن سبورت، بتروجيت، الجونة.

المجموعة الثانية: المصري، سيراميكا كليوباترا، زد، البنك الأهلي، غزل المحلة.

المجموعة الثالثة: الأهلي، طلائع الجيش إنبي، فاركو.

المجموعة الرابعة: الإسماعيلي، بيراميدز، الاتحاد السكندري، حرس الحدود.

وتقام بطولة كأس الرابطة بنظام المجموعات، على أن توزع الأندية الـ18 على 4 مجموعات، بواقع 5 فرق في المجموعة الأولى والثانية، و4 فرق في المجموعة الثالثة والرابعة.

ثنائي الأهلي ومهاجم الزمالك على رادر زد

أفاد مصدر مسؤول داخل نادي زد بأن المدير الفني للفريق، مجدي عبد العاطي، يسعى بقوة لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من خلال التعاقد مع لاعبين من خط وسط النادي الأهلي، بالإضافة إلى مهاجم من نادي الزمالك.

وأوضح المصدر أن نادي زد يكثف جهوده في الفترة الحالية للتعاقد مع الثنائي كريم وليد "نيدفيد" ومصطفى أبو الخير من النادي الأهلي، ضمن إطار خطة تدعيم الفريق بلاعبين مميزين استعدادًا للموسم المقبل.

كما أعرب مجدي عبدالعاطي عن اهتمامه الكبير بضم حسام أشرف، مهاجم نادي الزمالك، خاصة بعد استبعاده من خطط المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. كولر والشناوي يردان على "الفجر الرياضي" وقرعتي الدوري وكأس الرابطة.. مصير مشاركة القندوسي وزد يستهدف ثنائي الأهلي ولاعب الزمالك
  • الأهلي وإنبي في المجموعة الثالثة بـ كأس الرابطة
  • المصري في مجموعة قوية بكأس رابطة الأندية.. مواجهة مرتقبة مع سيراميكا كليوباترا
  • تعرف على مجموعات الزمالك والأهلي في بطولة كأس الرابطة
  • نتائج قرعة كأس الرابطة المصرية 2024-2025 بالكامل
  • نتائج قرعة كأس الرابطة المصرية 2024-25.. الإسماعيلي في مجموعة قوية مع بيراميدز والاتحاد السكندري
  • قرعة مجموعات كأس رابطة الأندية المحترفة للموسم الجديد
  • موجهات قوية بكأس رابطة الأندية المحترفة
  • اليوم.. قرعة بطولة الدوري الممتاز وكأس الرابطة