شهدت بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي تستضيفها مدينة الغردقة المصرية، انطلاقة قوية للمنتخب المغربي، حيث تمكن من تحقيق فوز مثير على نظيره التنزاني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى.

وبهذه النتيجة، يضع المنتخب المغربي قدمًا في دور الثمانية، حيث أصبح في المركز الثاني في المجموعة خلف منتخب مصر الذي سيواجه غانا في وقت لاحق اليوم.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة وحماسًا من جانب الفريقين، حيث تبادل الفريقان الهجمات منذ بداية المباراة، وشهدت المباراة العديد من الأهداف والفرص الضائعة.

طموحات مغربية

يسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق نتائج جيدة في هذه البطولة والتقدم إلى الأدوار النهائية، خاصة بعد النتائج الإيجابية التي حققها في النسخ السابقة.

مباراة مصر وغانا

يشهد اليوم أيضًا مباراة قوية تجمع بين المنتخب المصري ونظيره الغاني، حيث يسعى المنتخب المصري إلى تحقيق الفوز والانطلاق بقوة في البطولة.

 تضم المجموعة الأولى منتخبات مصر والمغرب وتنزانيا وغانا، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات السنغال وموزمبيق ومالاوي وموريتانيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مباراة مصر وغانا مصر والمغرب كرة القدم الشاطئية كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية مصر وغانا

إقرأ أيضاً:

اليوم.. منتخب مصر يخوض أولى مبارياته أمام غانا في بطولة كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواجه اليوم المنتخب المصري للكرة الشاطئية، نظيره المنتخب الغاني، وذلك في أولى مبارياته ضمن مواجهات الجولة الأولى لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٤.

وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بمدينة الغردقة على أن يرتدى المنتخب المصري القميص الأحمر والشورت الأسود، بينما يرتدي منتخب غانا القميص الأبيض.

وتوافد المنتخبات المشاركة في البطولة على مدار الأيام الماضية بمدينة الغردقة، وخاضت المنتخبات تدريباتها على الملعب الرئيسي، حيث خاضت منتخبات المجموعتين A و B بكأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية يومي الأربعاء والخميس الماضيين.

 وخاضت منتخبات المجموعة A التى تضم منتخبات مصر، المغرب، غانا وتنزانيا تدريباتها يوم الأربعاء، بينما خاضت منتخبات المجموعة B التي تضم منتخبات السنغال، موزمبيق، مالاوي وموريتانيا تدريباتها أول أمس الخميس. 

 وتحتضن الأراضي المصرية بطولة كأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية، وتقام منافساتها بمدينة الغردقة، في الفترة من ١٩ إلى ٢٦ أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يهزم غانا بسداسية في أولى مبارياته بالبطولة الإفريقية للكرة الشاطئية
  • كأس أمم إفريقيا للكرة للشاطئية.. المغرب تفوز على تنزانيا (4ــ3)
  • وزير الشباب والرياضة يرحب بالوفود المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الشاطئية
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح بطولة الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية بالغردقة
  • أولى مبارياتها اليوم.. تعرف على تشكيل مجموعات بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية
  • اليوم.. منتخب مصر يخوض أولى مبارياته أمام غانا في بطولة كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية
  • المنتخبات المشاركة بكأس الأمم للكرة الشاطئية تخوض تدريباتها على الملعب الرئيسي
  • منتخب المغرب للكرة الشاطئية يبدأ أول تدريباته استعدادا لكأس الأمم الأفريقية بالغردقة 2024
  • منتخب المغرب للكرة الشاطئية يبدأ أولى تدريباته استعدادا لكأس الأمم الأفريقية بالغردقة