خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني خلال مران مران اليوم السبت، الذي أقيم على ستاد آل نهيان، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.


وبعد ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية مصغرة في ختام المران حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية.

حسين لبيب يحضر مران الزمالك الختامي قبل مباراة بيراميدز بالسوبر المصري تفاصيل جلسة جوميز مع دونجا قبل لقاء بيراميدز في السوبر المصري


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت مصر، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء غدًا الأحد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي وبيراميدز البرتغالي جوزيه جوميز بيراميدز وسيراميكا بطولة السوبر كاس السوبر المحلي مباراة بيراميدز المقبلة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يخوض أول تدريباته في الإمارات اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز

أعلن الإعلامي أحمد حسن، عن بدء الزمالك أول تدريباته في الإمارات اليوم، الخميس.

وكتب أحمد حسن، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الزمالك يخوض أول تدريباته في الإمارات اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز”.

وقد غادرت القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الإمارات استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي.

ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، ويرافقها كل من، أحمد سليمان ونيرة الأحمر، عضوي مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • تدريبات فنية خاصة لحراس الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز
  • حسين لبيب يحضر مران الزمالك الختامي قبل مباراة بيراميدز بالسوبر المصري
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز في السوبر المصري
  • فقرة بدنية خاصة بمران الزمالك قبل لقاء بيراميدز في السوبر المصري
  • السوبر المصري.. مجلس الزمالك يؤازر الفريق استعدادًا لمواجهة بيراميدز
  • تقسيمة فنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم
  • تقسيمة فنية في مران الزمالك الخميس قبل مواجهة بيراميدز
  • تقسيمة فنية لفريق الزمالك في مران اليوم
  • الزمالك يخوض أول تدريباته في الإمارات اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز