صحيفة الاتحاد:
2024-10-19@16:36:05 GMT

جوميز: الزمالك لن يظل تحت الشجرة!

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

 
أبوظبي (د ب أ)

أخبار ذات صلة مدرب بيراميدز يتحدى الزمالك والأهلي! حملة «الإمارات معك يا لبنان» تَجْمَعُ 250 طناً من المساعدات الإغاثية


يرى البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك لكرة القدم أن السوبر المصري في الإمارات سيكون له طابع خاص، مشيراً في الوقت نفسه إلى قوة المنافس في مباراة «الأحد»، وهو بيراميدز.


وقال في مؤتمر صحفي عُقد في أبوظبي: «عندما نلتقي بيراميدز فإننا نلتقي أحد أفضل الفرق المصرية، وبالتالي فهي مباراة صعبة للغاية على الطرفين».
وأضاف: «الفوز بلقب البطولة الأفريقية أمر انتهى، ولا يجب أن نجلس تحت الشجرة ونسترخي لأننا حققنا ذلك، بل علينا أن نواصل العمل، ونقدم أقصى طاقتنا في المباراة القادمة ضد بيراميدز، حتى نحقق ما نريده في نهاية مطاف هذه البطولة وإسعاد جماهيرنا».
وقال: «المباريات الودية التي لعبناها خلال الفترة الماضية كانت جيدة، بغض النظر عن نتائجها، ووضعنا اللاعبين في إيقاع تدريب مرتفع للتجهيز. المباريات الرسمية ستكون مختلفة، وهذه أهمية مثل هذه اللقاءات، وثقتي كبيرة في قدرات وكفاءة لاعبي فريقي».
وأضاف: «غياب دونجا عن اللقاء أمر وارد، ولكننا فريق متوازن، وقادرون على تعويض غياب أي لاعب، ولا يهم من يلعب، فالكل جاهز للقيام بالمهام المطلوبة منه، وتقديم أفضل ما لديه وللفريق بشكل عام».
وقال جوميز: «المباراة المقبلة قصة مختلفة تماماً في المواجهة الماضية، ولا يهم تفوقنا على بيراميدز في السابق، خلال المباراة المقبلة والتفاصيل الصغيرة ستحدد النتيجة، ولن ننظر إلى نتائج سابقة بقدر النظر إلى تجهيز فريقي بشكل كامل للبطولة ومنها لقاء الأحد القوي والمرتقب».
وقال عمر جابر لاعب الفريق: «ندرك خطورة وأهمية المنافس كونه واحداً من الفرق المحترمة بالكرة المصرية، ويملك واحدة من أفضل التشكيلات في الدوري والملاعب المحلية، وبالتالي علينا أن نعمل له ألف حساب في أرض الملعب».
وقال: «نسينا اللقب الأفريقي الذي حققناه مؤخراً، ونفكر اليوم في بطولة جديدة، وأتمنى التوفيق للجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري، سواء تواجدت أم لم أتواجد في القائمة، لأنه شرف لأي لاعب التواجد بالطبع، لكن تبقى وجهة نظر المدرب هي الأساس في الاختيار من عدمه».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي السوبر السوبر المصري الزمالك الأهلي المصري بيراميدز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز يصدم ثنائي الزمالك بقرار جديد قبل لقاء بيراميدز في السوبر المحلي

كشف الإعلامى خالد الغندور، عن قرار البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشأن مركزي حراسة المرمى والمهاجم خلال مباراة الفريق أمام بيراميدز، في المباراة التي تجمعهما يوم الأحد المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، مما مثل صدمة لثنائي الفريق الأبيض.

وأكد «الغندور» في تصريحات تليفزيونية أن جوميز رفض مقترح الجهاز المعاون بالفريق بشأن مشاركة ناصر منسي مهاجم الفريق أساسيًا في مباراة بيراميدز للاستفادة من النشوة التي يعيشها بسبب تسجيله هدف التعادل في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وأوضح نجم الكرة المصرية السابق أن مدرب الزمالك استقر على الدفع بالتونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، في التشكيل الأساسي، حيث جاء الرفض بسبب رؤيته أهمية تواجد ناصر منسي على مقاعد البدلاء ليكون ورقة رابحة كما حدث في مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي.

صدمة جديدة للاعب آخر في الزمالك

وأتم الغندور حديثه مؤكدًا أن كولر رفض طلب محمد صبحي حارس مرمى الفريق، بالمشاركة أساسي في مباراة السوبر المصري أمام بيراميدز، بعد حديث الأخير معه إلا أنه أكد له أن عواد حاليًا هو الحارس الأساسي عنده وطالبه ببذل الجهد للعودة لحراسة مرمى الفريق.

الزمالك يواجه بيراميدز في كأس السوبر المصري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره بيراميدز يوم الأحد المقبل وذلك في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري المقامة في دولة الإمارات.

مقالات مشابهة

  • جوميز يعقد جلسة مع دونجا على هامش مران الزمالك
  • جوميز يعقد جلسة مع دونجا بحضور طبيب الزمالك
  • جوميز: مواجهة بيراميدز في السوبر المصري صعبة
  • صباح الكورة.. جوميز يفاجئ بيراميدز قبل السوبر المصري وأحمد الشناوي يوجه رسالة إلى حسام حسن
  • جوميز: الزمالك تنتظره مهمة صعبة أمام بيراميدز في السوبر المصري
  • جوميز: بيراميدز من أفضل فرق الدوري المصري.. ونركز على الفوز بالسوبر المصري
  • الزمالك ضد بيراميدز.. تحدي خاص بين جوميز ويورتشيتش في السوبر المصري
  • جوميز يجهز مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام بيراميدز
  • عاجل.. جوميز يصدم ثنائي الزمالك بقرار جديد قبل لقاء بيراميدز في السوبر المحلي