افتتح اليوم الدكتور محمود سليم نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الملتقى التوظيفي لكلية التجارة تحت رعاية الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، وبحضور الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية، والدكتور ياسر الجرف عميد كلية التجارة، ولفيف من وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس وأصحاب الشركات ومسئولي الموارد البشرية بالمؤسسات المشاركة.

وأكد الدكتور محمود سليم، أن الملتقى التوظيفي لكلية التجارة شهد مشاركة واسعة من المؤسسات بالقطاعات الصناعية في مختلف المجالات المالية والصناعية والزراعية والتأمين والموارد البشرية ومجالات البرمجة، مضيفا أن عدد المؤسسات المشاركة بلغ ٢٢ مؤسسة قامت بتقديم ١٥٠٠ فرصة عمل وتدريب في العديد من التخصصات، مضيفا أن الملتقيات التوظيفية التي تنظمها الجامعة وكلياتها تستهدف تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي في التحول نحو جامعات الجيل الرابع والربط بين المخرجات التعليمية واحتياجات سوق العمل.

من جانبه أبدى الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية، سعادته بحضور افتتاح فعاليات الملتقى التوظيفي، مؤكدا أن جامعة طنطا تمثل بيت خبرة متميز بمحافظة الغربية، وشريك استراتيجي للمحافظة في جميع مجالات مشروعات التطوير وخدمة المجتمع.

وأضاف الدكتور ياسر الجرف أن الملتقى التوظيفي هذا العام يحظى باهتمام من الشركات والمؤسسات المشاركة يظهر في مستوى تمثيل تلك المؤسسات بالمعرض وحرصهم على استقطاب الكوادر المؤهلة معرفيا ومهاريا لتلبية احتياجاتهم، ومشيرًٍا أن دور الكلية لا يتوقف عند توفير الفرص فقط بل بيمتد لمراحل المتابعة والتقييم للخريجين بعد التوظيف.

افتتاح ملتقى كلية التجارة بطنطا للتوظيف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الملتقى التوظیفی الدکتور محمود

إقرأ أيضاً:

مركز الثورة الصناعية يستعرض مستقبل القطاعات الإبداعية

دبي: «الخليج»
أطلق مركز الثورة الصناعية الرابعة في الإمارات، الذي تشرف عليه مؤسسة دبي للمستقبل، تقرير «مستقبل القطاعات الإبداعية في عصر الذكاء الاصطناعي»؛ لتسليط الضوء على الفرص المستقبلية والاستخدامات الواعدة لتطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي في مختلف القطاعات الإبداعية التي تشهد نمواً تصاعدياً مستمراً على المستوى العالمي.
جرى إطلاق التقرير خلال مؤتمر صحفي عُقد ضمن «مجالس المستقبل العالمية 2024»، التي نظمتها حكومة دولة الإمارات بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.
شارك في المؤتمر عبد العزيز الجزيري نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، والدكتور سعيد مبارك بن خرباش المدير التنفيذي لقطاع الفنون والأدب في «دبي للثقافة»، وفيصل كاظم مدير مركز الثورة الصناعية الرابعة في الإمارات، وبينيديتا غيون المديرة التنفيذية لـ «آرت دبي».
ويستعرض تقرير «مستقبل القطاعات الإبداعية في عصر الذكاء الاصطناعي» مجموعة من المبادئ التوجيهية لاستخدام الذكاء الاصطناعي في القطاعات الإبداعية؛ للتعريف بتأثيراته المستقبلية المحتملة، وتطوير تشريعاته، وإبراز إمكانات وقدرات برامج الذكاء الاصطناعي التوليدي في دعم قطاعات حيوية مثل الإعلام والنشر والترجمة والفنون والآداب والتصميم والتحريك وتوظيف الخوارزميات والبيانات والتعلّم الآلي لخدمة الفن والإبداع البشري بدل التنافس معه.
وأكد التقرير ضرورة إعادة تقييم آليات حماية الإبداع البشري، والحرص على أن تبقى العملية الإبداعية انعكاساً للتعبير الفردي، بالتزامن مع معالجة مختلف التحديات الأخلاقية والقانونية والاجتماعية والاقتصادية الناجمة عن استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في الصناعات الإبداعية، مع إدراك الإمكانات الهائلة التي يتيحها.

مقالات مشابهة

  • 1500 فرصة عمل وتدريب بكبرى الشركات لطلاب تجارة طنطا
  • عقب انتهاء احتفالات مولد السيد البدوي.. رفع 1000 طن مخلفات بطنطا
  • شاهد.. "محمود التهامي" يقود حفل مديح الليلة الختامية بمولد السيد البدوي بطنطا.. صور
  • مركز الثورة الصناعية يستعرض مستقبل القطاعات الإبداعية
  • القطاعات الأكثر استخداما للروبوتات الصناعية في العام 2024 (إنفوغراف)
  • مجلس جامعة بنها الأهلية يناقش إدراج مقرر المشاركة المجتمعية
  • محافظ الغربية يستقبل قائد القاعدة الجوية بطنطا
  • اليوم.. الليلة الختامية لمولد السيد البدوي بطنطا
  • انطلاق فاعليات الملتقى التوظيفي الأول للسيدات بدمياط