أكد الألماني هانسي فليك مدرب برشلونة، جاهزية لاعبه الإسباني لامين يامال لمواجهة إشبيلية غدًا، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده.

وقال هانسي فليك في المؤتمر الصحفي لمواجهة إشبيلية، "لقد تعافى لامين يامال، إنه بخير، يمكننا أن نؤكد أنه متاح، أشكر لويس دي لا فوينتي على إراحة لامين في المباراة الثانية".

 

وأضاف مدرب برشلونة "جافي سيتواجد غدًا مع الفريق ضد إشبيلية، إنه متاح، وجاهز للمواجهة، سيعود أيضًا كل من داني أولمو وفيرمين، ومن المرجح أن يجلسوا جميعًا على مقاعد البدلاء".

حسين لبيب يحضر مران الزمالك الختامي قبل مباراة بيراميدز بالسوبر المصري تفاصيل جلسة جوميز مع دونجا قبل لقاء بيراميدز في السوبر المصري

وأكمل حديثه "هناك فرصة لأنسو للبدء غدًا، لقد كان تحسنه مذهلًا، لكن ليس من السهل عليه أيضًا الحصول على دقائق نظرًا لكيفية لعب رافينيا، في الواقع، ليس من السهل على أي شخص أن يبدأ".

وتحدث فليك عن مقابلة تشافي مدرب برشلونة السابق، قائلًا "عندما كنت مدربًا لمنتخب ألمانيا كانت علاقتي بتشافي جيدة، الآن الوضع مختلف وانتظرت قليلًا قبل أن أتواصل معه، استفدت من مناسبة إنييستا لأطلب منه أن نتناول القهوة معًا".

وعن مواجهة فريقه أمام إشبيلية، قال فليك "إشبيلية فريق جريء، ويستمتعون باللعب بأسلوبهم في كرة القدم، وعلينا أن نجد طريقة للرد".

وبسؤاله عن مركز حراسة المرمي، أجاب مدرب الفريق الكتالوني، "لم نخطط لتغيير حراس المرمى في دوري أبطال أوروبا، لا أحد يعرف ما قد يحدث، لكن بالنسبة لي سيلعب إيناكي غدًا ومن المخطط أن يلعب يوم الأربعاء. أنا سعيد جدًا بتشيزني أيضًا".

ويستعد برشلونة لمواجهة قوية غدًا الأحد أمام إشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إشبيلية تشافي مدرب برشلونة هانسي فليك لامين يامال لويس دي لا فوينتي مدرب برشلونة

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول يعترف بصعوبة مواجهة تشيلسي ويشيد بثنائي الدفاع ويكشف حالة أليسون

علق الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول، على مواجهة تشيلسي، والتى من المقرر أن تقام علي أرضية ملعب أنفيلد، يوم الأحد القادم فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

أرني سلوت معلقًا على مواجهة تشيلسي: إنه تحدٍ كبير

وتحدث الهولندى سلوت في المؤتمر الصحفى لمواجهة البلوز، قائلًا "إنه تحدٍ كبير، إذا كنت تريد تحقيق شيء ما خلال موسم ما، فيجب أن تكون مستقرًا دفاعيًا، لقد كنا مستقرين حتى الآن، ولكننا الآن نواجه تشيلسي الذي يمتلك العديد من الأفراد الموهوبين الذين يتعين علينا أن نحاول إدارتهم والسيطرة عليهم".

وأشاد الهولندي سلوت بقائد  الفريق ومواطنه  فيرجل فان ديك، قائلًا "لقد كان عنصرًا حاسمًا بالنسبة لنا، ما لا تراه وما أراه هو مدى أهميته في التدريبات. إنه قائدنا بالتأكيد".

أحمد بلال يستفز الزمالك مجددًا: "الأهلي بطل السوبر ولو كسب هقدملهم اعتذار رسمي" الزمالك يحاول تجهيز نجمه لمباراة بيراميدز

وعن مشاركة ألكسندر أرنولد مع منتخب بلاده في مركز الظهير الأيسر، أجاب مدرب الريدز "اللاعبون الجيدون سيجدون طريقهم دائمًا إلى الفريق. المنتخب الوطني يضم لاعبين جيدين للغاية وترينت هو واحد منهم".

وأكمل حديثه عن أرنولد، قائلًا  "لقد كان جيدًا جدًا بالنسبة لنا. كان ولا يزال مهمًا في الجزء الهجومي من لعبتنا وأنا أحب الطريقة التي دافع بها، لقد قطع خطوة للأمام في هذا المنظور".

وأعرب أرني سلوت عن استيائه بسبب الإصابة التي لحقت بالبرازيلي أليسون بكير حارس مرمى الريدز، وقال "سيغيب عن الملاعب لأسابيع بسبب إصابة عضلية، ويجري البحث عن أسبابها حيث أنها غير شائعة في مركزه".

ويتصدر ليفربول صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثانى.

مقالات مشابهة

  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بشأن إصابة لامين يامال
  • فليك يوضح موقف جافي ولامين يامال من لقاء إشبيلية
  • فليك يكشف عودة 3 من لاعبي برشلونة المصابين وموقف يامال من لقاء إشبيلية
  • لابورتا يؤكد تلقي برشلونة أغلى عرض في تاريخ كرة القدم للتعاقد مع لامين جمال
  • جوارديولا يعلق على مستقبله مع السيتي ويكشف موقف دى بروين من مواجهة ولفرهامبتون
  • مدرب ليفربول يعترف بصعوبة مواجهة تشيلسي ويشيد بثنائي الدفاع ويكشف حالة أليسون
  • هل يغيب ليفاندوفسكي ويامال عن برشلونة أمام إشبيلية؟
  • برشلونة والريال يخشيان من الوقوع بالمحظور أمام إشبيلية وسيلتا
  • جاهزية نيمار لمواجهة العين