وصل الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى أبوظبي عصر اليوم السبت للانضمام لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق بطولة السوبر المحلي في الإمارات.

حسين لبيب يحضر مران الزمالك الختامي

وتوجه رئيس النادي مباشرة إلى ستاد آل نهيان لمؤازرة الفريق في التدريب الأخير قبل مواجهة بيراميدز المقرر لها غدًا في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وفي نفس الوقت يتواجد كل من، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة وأحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي المجلس في الملعب لمؤازرة الفريق في المران.

تفاصيل جلسة جوميز مع دونجا قبل لقاء بيراميدز في السوبر المصري مارسيل كولر يرد على سؤال الفجر الرياضي.. من سيشارك من صفقات الأهلي الجديدة في السوبر؟

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء غدًا الأحد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين لبيب الزمالك مران الزمالك تدريبات الزمالك السوبر المصري بيراميدز

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستعيد نجمه قبل لقاء بيراميدز في السوبر المصري

 


انتظم مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.


وكان اللاعب يعاني من إصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.


وشارك الزناري في التدريبات البدنية والفقرة الفنية بصورة طبيعية، قبل مواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المحلي.

آخر تطورات إصابة دونجا وموقفه من اللحاق بمباراة بيراميدز في السوبر المصري بقيادة لويس فيسنتي.. تدريبات قوية لحراس الزمالك قبل السوبر المصري


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • تقسيمة فنية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز في السوبر المصري
  • حسين لبيب يصل أبوظبي للانضمام الي بعثة فريق الزمالك
  • حسين لبيب يصل الإمارات لمؤازرة الزمالك في كأس السوبر المصري
  • تعليمات خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المصري
  • الزمالك يستعيد نجمه قبل لقاء بيراميدز في السوبر المصري
  • السوبر المصري.. مجلس الزمالك يؤازر الفريق استعدادًا لمواجهة بيراميدز
  • أبيض أم أسود؟.. زي الزمالك أمام بيراميدز بالسوبر المحلي
  • مجلس إدارة الزمالك يدعم الفريق قبل مواجهة بيراميدز
  • تقسيمة فنية في مران الزمالك الخميس قبل مواجهة بيراميدز