اليوم السابع:
2024-10-19@15:27:36 GMT

حبس عاطل بتهمة سرقة الشقق فى النزهة

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

حبس عاطل بتهمة سرقة الشقق فى النزهة

قررت نيابة النزهة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من داخل شقة، حيث اعترف المتهم بتخصصه فى سرقة المساكن والشقق السكنية بأسلوب التسلق بعد مراقبة المكان .

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل "له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة النزهة، وبحوزته (مبلغ مالى - بعض المشغولات الذهبية) قام بسرقتها من أحد المساكن بدائرة القسم.

وتعاقب المادة 318 من قانون العقوبات، كل من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التي لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

كما يعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التي يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهي عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة عقوبة السرقة اخبار الحوادث سرقة الشقق

إقرأ أيضاً:

بالمفتاح المصطنع.. الداخلية تضبط لصوص الشقق السكنية بالإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص لارتكابهم العديد من جرائم سرقة المساكن ليلاً بأسلوب المفتاح المصطنع بالإسكندرية.

سرقوا 11 موتوسيكل.. الداخلية تضبط عصابة سرقة الدراجات النارية ببني سويف بأسلوب قص الضفيرة.. الداخلية تضبط عصابة سرقة الدراجات النارية بالبحيرة الداخلية تضبط عصابة سرقة الموتوسيكلات بالدقهية الاتحاد السكندري 2007 يفوز على الداخلية 3/5 الداخلية تضبط طلاب تراشق القطارات بالأحجار الداخلية تكشف حقيقة انقلاب أتوبيس بترعة الشرقاوية الداخلية تنفذ 61 ألف حكم قضائي خلال يوم الداخلية تداهم 368 وكر مخدرات في حملات مكبرة على مستوى الجمهورية

أكدت تحريات الأجهزة الأمنية بالإسكندرية قيام تشكيل عصابى مكون من (3 عاطلين) تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقة المساكن
بأسلوب "المفتاح المصطنع" ، بدائرة قسم شرطة الدخيلة.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم (10 وقائع سرقة) ، وأرشدوا عن كافة المسروقات.

 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.. فقد تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (الدقهلية – بنى سويف – البحيرة – الإسكندرية – أسوان - السويس).

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة تاجر فاكهة قتل شخصا بعد استدراجه لرد مبلغ مالى بشبين القناطر
  • خدعها فى مبلغ مالى ضخم.. إعلامى شهير يكشف سر انفصال نادين نجيم
  • ضبط 5 لصوص بتهمة سرقة المساكن والهواتف المحمولة بالنزهة ومصر الجديدة
  • بالمفتاح المصطنع.. الداخلية تضبط لصوص الشقق السكنية بالإسكندرية
  • ضبط المتهم بالنصب على سيدة والاستيلاء على مبلغ مالى فى الدقى
  • بأسلوب التسلق.. التحقيق مع لص المساكن في بدر
  • شاهد: مرافعة النيابة العامة في قضية قتل عاطل لطفلته الرضيعة بحدائق القبة
  • بأسلوب التسلق.. سقوط لص المساكن في بدر
  • إحالة عاطل بتهمة سرقة الدراجات النارية في المطرية للمحاكمة