البوابة نيوز:
2024-10-19@15:36:51 GMT

وزير الشباب يتفقد نادي الغردقة الرياضي

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، نادي الغردقة الرياضي، وذلك للوقوف على مدي جاهزية النادي واستعداده لاستقبال اعضاءه وكذلك الخدمات المقدمة من النادي، بالإضافة إلى مشروعات التطوير ورفع الكفاءة التي تتم بالنادي، حيث كان في استقباله إدارة النادي والجهاز الفني.

حيث حرص الدكتور أشرف صبحي، خلال زيارته المفاجاة على الاستماع لعدد كبير من العاملين في النادي للوقوف على الاحتياجات الفعلية للنادي، والاطلاع على سير العمل والبرامج التدريبية التي يتم تنفيذها.

وفي حديثه أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على ان نادي الغردقة الرياضي يعد من المنشآت الحيوية في محافظة البحر الأحمر، ويجب العمل على استمرارية تطويره بما يتناسب مع احتياجات الأعضاء والرياضيين. ولذلك كان حريصا على زيارته خلال الجولة التفقدية بمحافظة البحر الأحمر، مؤكدا ان وزارة الشباب والرياضة تضع على عاتقها مسؤولية متابعة كافة المنشآت الرياضية في مصر لضمان تقديم أفضل الخدمات وتحقيق أعلى مستويات الجودة. سنواصل دعم هذه المنشآت وتعزيز دورها في تطوير الرياضة، تماشيًا مع رؤية الدولة لتعزيز الاستثمار في البنية التحتية الرياضية وتحقيق التنمية المستدامة في هذا القطاع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحر الاحمر وزير الشباب نادي الغردقة الرياضي احمد محمدي الدكتور أشرف صبحى

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي: نسعى إلى توحيد الجهود وخلق رؤية جديدة واستراتيجيات متطورة لخطة عمل وزارة الشباب والرياضة

نفذت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للإدارة الإستراتيجية المرحلة الثالثة من سلسلة من المتلقيات لمناقشة سبل التعاون في الرؤيا المستقبلية الاستراتيجية لتعزيز الخطط التنفيذية لوزارة الشباب و الرياضة، بحضور مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد، ومديري الإدارات الاستراتيجية بالمديريات، والعاملين بالإدارة المركزية للإدارة الاستراتيجية.

الشباب والرياضة تنفذ المرحلة الثالثة من سلسلة الملتقيات للمديريات 


ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن هذه الملتقيات تعمل علي تعزيز الكفاءة الإدارية في مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، مشيراً إلى أننا نسعي من خلال تلك الملتقيات إلى توحيد الجهود وخلق رؤية جديدة واستراتيجيات متطورة لخطة عمل الوزارة.

أشار وزير الشباب والرياضة إلى العمل على رسم رؤية مستقبلية واضحة للقطاع الشبابي والرياضي المصري، وهذه الملتقيات تمثل خطوة مهمة في هذا الاتجاه، حيث نستمع إلى آراء القائمين على العمل الميداني ونستفيد من خبراتهم في صياغة هذه الرؤية.

وشارك في المرحلة الثالثة من الملتقيات مديريات الشباب والرياضة بمحافظات" بورسعيد، الاسماعيلية، السويس، دمياط، الشرقية، شمال سيناء، جنوب سيناء"، وذلك بالمدينة الشبابية ببورسعيد.

تناولت المرحلة الثالثة من الملتقيات برنامج عمل الحكومة، والبرامج والأداء وأولويات الخطة، التنمية المستدامة، بالإضافة إلى مناقشات ملفات العمل الخاصة بالمتابعة والتقييم، وملفات العمل الخاصة بالأزمات والكوارث، الخطة الاستثمارية المركزية والمحلية ، والعوائد الاقتصادية بالمنشآت التابعة.

جدير بالذكر أنه تم تنفيذ المرحلة الأولي بالقاهرة بمشاركة مديريات الشباب والرياضة بمحافظات (القاهرة، الجيزة، القليوبية، الفيوم، بني سويف"، بينما تم تنفيذ المرحلة الثانية بمحافظة الاسكندرية بمشاركة مديريات الشباب والرياضة بمحافظات" الاسكندرية، مطروح، البحيرة، الغربية، الدقهلية، كفر الشيخ، المنوفية).
                                                       

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب الغردقة
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب الغردقة ويشيد بالإنجازات المحققة
  • ضمن جولته التفقدية بالبحر الأحمر.. وزير الشباب والرياضة يزور نادي الغردقة
  • وزير الشباب والرياضة يقوم بزيارة مفاجئة لنادي الغردقة الرياضي
  • وزير الشباب يتفقد نادي الرحلات الرياضي بالغردقة
  • وزير الرياضة يتفقد مركز شباب الغردقة ويشيد بالإنجازات الاستثمارية
  • وزير الرياضة يتفقد مركز شباب الغردقة
  • وكيل وزارة البحر الأحمر يستقبل وزير الشباب والرياضة بمطار الغردقة
  • أشرف صبحي: نسعى إلى توحيد الجهود وخلق رؤية جديدة واستراتيجيات متطورة لخطة عمل وزارة الشباب والرياضة