الوحدة نيوز/ أوقف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة مدرب فريق نوتنجهام فوريست نونو إشبيرتو سانتو ، ثلاث مباريات، وتغريمه 55 ألف جنيه استرليني بعد طرده في مباراة فريقه أمام برايتون في الجولة الخامسة من الدوري.

وقد أشهر حكم تلك المباراة، التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، البطاقة الحمراء في وجه نونو سانتو بسبب ردة فعله العنيفة على طرد لاعبه مورغان غيبس-وايت.

كما أصدر الاتحاد عقوبة بحق اللاعب غيبس-وايت بتوقيفه مباراة واحدة، وتغريمه بمبلغ 20 ألف جنيه لدوره في مشاهد التوتر التي تلت بطاقته الصفراء الثانية ضد برايتون.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول يدافع عن نجم الفريق بعد الانتقادات الصارخة التي تعرض لها

أعرب الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن دعمه لمواطنه فيرجيل فان دايك، عقب الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا، مؤكدًا أنه لا يستحق هذا النوع من النقد السلبي، وأنه يسهم بشكل كبير في تحسين أداء الفريق، خاصة في الهجوم.

تصريحات سلوت في الدفاع عن فان دايك

وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل مواجهة تشيلسي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، تحدث سلوت عن أهمية فان دايك للفريق، قائلًا: "لقد كان حاسمًا بالنسبة لنا. الجميع يستطيع رؤية جودته ومدى تأثيره في أسلوبنا الهجومي، ولكن ما لا يراه الجميع هو ما أراه في التدريبات اليومية. إنه بلا شك قائدنا."

"بعد جلسة خاصة".. جوميز يجتمع يصدم محمد صبحي بشأن الحارس الأول في السوبر المصري قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني رده على البطاقة الحمراء مع منتخب هولندا

وعند سؤاله عن البطاقة الحمراء التي حصل عليها فان دايك خلال مشاركته مع منتخب هولندا، أجاب سلوت: "عندما تتاح فرصة للنقد، عادة ما يجد الهولنديون طريقة للقيام بذلك. فيرجيل لم يستحق هذه الانتقادات، وهذا ليس مفاجئًا. من الطبيعي أن يحتاج اللاعب إلى بعض الراحة عندما تتاح له الفرصة. بعض اللاعبين الهولنديين لم ينضموا للمنتخب بسبب الإرهاق، فلماذا ننتقد فان دايك؟"

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الآسيوي يتساءل: من يستطيع إيقاف أيمن حسين؟
  • موعد نيوكاسل ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مدرب ليفربول يدافع عن نجم الفريق بعد الانتقادات الصارخة التي تعرض لها
  • مدرب نوتنغهام يتعرض لعقوبة قاسية
  • إيقاف مدرب نوتنجهام 3 مباريات
  • عقوبات قاسية على نوتنجهام بسبب أحداث مباراة برايتون
  • إيقاف منتخب إيطاليا لكرة الماء بسبب إساءة معاملة الحكام
  • إيقاف نونو سانتو 3 مباريات
  • إيقاف سانتو وتغريمه بعد سب وإهانة حكم برايتون