شهد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم السبت، فعاليات الندوة التي نظمتها مديرية العمل بسوهاج، تحت عنوان " تنمية العمالة غير المنتظمة "، والتي أقيمت بمقر الاتحاد المحلي لنقابات عمال سوهاج، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، والدكتور حازم علي وكيل وزارة العمل بسوهاج، وعبد الرؤوف سرور رئيس الاتحاد، وأحمد الشطوري رئيس حي غرب، والدكتور محمد سعدة وكيل وزارة الأوقاف، وعدد من العمال وأعضاء الاتحاد.

يأتي ذلك في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”.

بدأت فعاليات الندوة بالسلام الجمهوري، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبها كلمات لرئيس الاتحاد المحلي لنقابات عمال سوهاج، ووكيل وزارة العمل بسوهاج.

وفي كلمته بعث محافظ سوهاج برسالة تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، وللشعب المصري عامة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدا على اهتمام القيادة السياسية والدولة غير المسبوق بفئة العمالة غير المنتظمة، والعمل على توفير كافة أوجه الرعاية الاجتماعية والصحية لهم، مشيدا بالمبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان"، والتي تهدف إلى تعزيز جودة الحياة وتحقيق التنمية المستدامة عبر تحسين المحاور الرئيسية للحياة، وتعزيز المهارات، لإعداد مواطن مؤهل يمتلك مهارات تمكنه من المساهمة الفعالة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وقد طالب المحافظ العمالة المنتظمة بالتفاعل الإيجابي مع خطط الدولة التنموية والاستفادة من المبادرة الرئاسية لحياة كريمة ، والتي تضع كافة فئات الشعب في بؤرة اهتمامها في مجالات " الصحة، والاقتصاد، والوعي المجتمعي ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج فعاليات سراج

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسوهاج

شهد مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج مشاجرة بين أبناء عمومة، أسفرت عن إصابة أحدهم برش خرطوش في القدم اليسرى.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين من أبناء عمومة.

جامعة سوهاج تستضيف خبيراً عالمياً لإجراء عمليات لحالات الضيق الشديد بالشرايين التاجية دخان السجائر كشف المستور.. تفاصيل جريمة دار السلام عقب حكم جنايات سوهاج

وأسفرت عن إصابة المدعو "مصطفى غ. ا. ع."، 37 عامًا، عامل، برش خرطوش في قدمه اليسرى، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج.

كما تم ضبط الطرف الثاني في المشاجرة المدعو "محمد ا. ي. ع."، 22 عامًا، عامل، حيث عُثر بحوزته على السلاح المستخدم في الحادث.

وبحسب التحريات، تبادل الطرفان الاتهامات بالتعدي على بعضهما البعض بالضرب، حيث أقدم الطرف الثاني على إصابة الطرف الأول بالسلاح المضبوط على إثر مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • ندوة توعوية عن الصحة الإنجابية في كلية التربية بسوهاج ضمن مبادرة «بداية»
  • ضمن فعاليات «بداية».. محافظ سوهاج يشهد ندوة تنمية العمالة غير المنتظمة
  • 10 حالات تسمم غذائي لأسرة بلكامل بسوهاج
  • تعرف على تعريفة المواصلات بسوهاج عقب تحريك أسعار بيع المحروقات
  • ضبط المتهمين بالشروع فى قتل طالب لسرقته بسوهاج
  • استمرار فعاليات البرنامج الصيفي للطفل بمساجد سوهاج
  • "سراج" يشهد احتفالية مجمع إعلام سوهاج بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • نائب محافظ أسيوط يشهد ندوة تحت عنوان ترسيخ الهوية الوطنية ضمن مبادرة بداية   
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسوهاج