تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب النائب اللواء طارق نصير، الأمين العام لحزب حماة الوطن وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، بالوقوف دقيقة حداد على روح شهداء مصر من القوات المسلحة والذين ضحوا بكل ما يملكون من أجل الوطن.


وتقدم في كلمته، باحتفالية الحزب بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر بالتهئنة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة نصر أكتوبر المجيد.


 

وأكد نصير، ان نصر أكتوبر نقطة فارقة في تاريخ مصر والتي حملت العديد من أجل الحفاظ على مصر من العدو الصهيوني، لافتا أن انتصار أكتوبر المجيد يجسد عزيمة الشعب المصري وقدرته على تجاوز الصعاب والعقبات مهما كانت التحديات التي تواجهه.
 

وأشار إلى أن المصريين وهم يحتفلون بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة يستعيدون من ذاكرتهم قصة كفاح الشعب الأبي صاحب التاريخ الممتد لآلاف السنين، ومستلهما من عظمة ماضيه نورًا يسير على دربه لبناء حاضرة ومستقبلة وصولا إلي الجمهورية الجديدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أكتوبر المجيد الأمن القومي الجمهورية الجديدة الدفاع والأمن القومي اللواء طارق نصير ذكرى انتصارات اكتوبر

إقرأ أيضاً:

والي الجزيرة : فوز المنتخب السوداني تزامن مع انتصارات القوات المسلحة

هنأ والي ولاية الجزيرة الاستاذ الطاهر ابراهيم الخير الشعب السوداني بالفوز المستحق الذي حققه الفريق القومي السوداني علي منتخب غانا بهدفين دون مقابل …وعبر عن اشادته بأداء اللاعبين وتفكير المدرب والإعداد الجيد من الاتحاد العام لكرة القدم رغم ظروف الحرب.وقال الوالي ان انتصار الفريق القومي جاء معززا لانتصارات القوات المسلحة والقوات المشتركة والقوات النظامية الاخرى في دحر التمرد.وقطع بان انتصار الفريق القومي أكد ان السودان من مؤسسي الاتحاد الافريقي.واضاف الفريق القومي لكرة القدم مثل القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى والقوات المشتركة من ممسكات الوحدة الوطنية ويدافع عن السودان في المحافل الدولية في المستطيل الاخضر.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • حماة الوطن ينظم احتفالية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.. ويكرم عددا من الأبطال
  • سمير فرج: الحرب الآن لا تعني تدمير الدبابات ولكن تدمير الشعب
  • حماة الوطن ينظم احتفالية كبرى فى ذكرى نصر أكتوبر بحضور قيادات حزبية
  • أمين عام حماة الوطن: انتصار أكتوبر المجيد يجسد عزيمة الشعب المصري
  • انطلاق احتفالية «حماة الوطن» بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • شيحة: أمانة حزب حماة الوطن بالإسماعيلية تشارك في احتفالية نصر أكتوبر
  • اليوم.. حماة الوطن ينظم احتفالية بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة
  • حماة الوطن ينظم احتفالية بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة.. غدا
  • والي الجزيرة : فوز المنتخب السوداني تزامن مع انتصارات القوات المسلحة