زنقة20ا الرباط

قالت عضو لجنة قيادة حزب “الأصالة والمعاصرة”، فاطمة الزهراء المنصوري، إنه “لم نرتكب أي خطأ بانتخاب القيادي المجمدة عضويته صلاح الدين أبو الغالي داخل المكتب السياسي أو في القيادة الجماعية في المؤتمر الأخير، ولم نظلمه”.

وفي ردها على سؤال لموقع Rue20 حول الوضعية القانونية لأبو غالي داخل الحزب، قالت المنصوري في الندوة الصحفية التي عقدتها القيادة الجماعية للبام على هامش انعقاد الدورة 29 للمجلس الوطني للحزب، أن “الحزب عبر في العديد من اللقاءات والندوات الصحفية عن موقفه من قضية صلاح الدين أبو الغالي”، مشيرا إلى أن “أبو الغالي له خصومات ونزاعات مع قياديين في الحزب وصلت إلى القضاء وهناك اتهامات ضده وقرائن”.

وأضافت المنصوري، أن “قيادة الحزب ارتأت أن تجمد عضوية لترك القيادة الجماعية في منأى عن هذه الصراعات، مشددة على أن إجراء إبعاده كان هدفه أن تكون للقايدة مصداقية”.

وأشارت إلى أن “أبو الغالي لجأ إلى للقضاء ومن حقه”، ومشددة في نفس الوقت على أن “حزب الأصالة والمعاصرة حزب المؤسسات وليس حزب الأشخاص”.

وأكدت المنصوري أن “المجلس الوطني اليوم قام بالمصادقة على انتخاب عضوة المكتب السياسي فاطمة السعدي بالإجماع لتكون ضمن القيادة الجماعية الثلاثية للأمانة العامة للحزب”.

 

 

 

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: القیادة الجماعیة أبو الغالی

إقرأ أيضاً:

جوميز بالمؤتمر الصحفي : الكرة تبتسم قبل أن تصل إلى أحـد فتـوح

شارك الإعلامي مينا ماهر جزء من تصريحات جوزيه جوميز المدير الفنيللنادي الزمالك بشأن اللاعب أحمد فتوح. 

وكتب مينا ماهر جوزيه جوميز: احمد فتوح بلغة الكرة لاعب شوارع لانه لاعب حريف و بيلعب كويس جداً في المساحات الضيقة، و هو مناهم لاعبي الزمــــالك، اتمني ان الحظ يحالفه و يكون متواجد معانا في المباريات القادمة لانه عنصر مؤثر و مهم في تيم الزمــــالك.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاريبمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيتالإمارات مساء غداً الأحد.

مقالات مشابهة

  • المنصوري: لم نبع أنفسنا داخل الحكومة... وندعم إصلاحات وزير العدل
  • البام يطوي صفحة أبو الغالي ويعين مكانه فاطمة السعدي عضوا بالقيادة الجماعية
  • جوميز بالمؤتمر الصحفي : الكرة تبتسم قبل أن تصل إلى أحـد فتـوح
  • رسميا: فاطمة السعدي تعوض أبو الغالي في القيادة الجماعية لحزب "الجرار"
  • لجنة الأخلاقيات تعلن إقالة أبو الغالي من المكتب السياسي لحزب "الجرار" وشغور مقعده بقيادته الجماعية
  • "الجرار" يطوي صفحة أبو الغالي.. المنصب الشاغر في القيادة الجماعية سيذهب إلى سيدة قد يكون اسمها فاطمة السعدي
  • تحركات بحزب الحركة القومية على خلفية دعوة “أوجلان”
  • أبو الغالي يتحدث عن "مؤامرة" في حزب الأصالة والمعاصرة للعودة إلى "القيادة الفردية" بعد تجميد عضويته
  • هجوم على مقر للحزب الكردي في تركيا