قضت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، ببراءة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، من تهمة التعدي بالضرب على فرد أمن داخل مول تجاري.
 

اقتحام إمام عاشور لـ المول   
 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، تحت إشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، قامت خلالها بالاستماع لكل الأطراف القريبة والبعيدة، حيث ذكر عبدالله مصطفى، فرد الأمن المجني عليه، عن اقتحام إمام عاشور المول وتطاوله عليهم بالسب بألفاظ بذيئة، مدعيًا تعرض زوجته للمعاكسة والتحرش وتغاضي أفراد الأمن بالمول عن الأمر عندما استغاثت بهم، كما قال فرد الأمن إن اللاعب إمام عاشور طرحه أرضًا؛ مما تسبب في فقدان وعيه.

 
 

استدعاء جميع الأطراف في الواقعة  
 

في سبيل التأكد من رواية فرد الأمن واصلت النيابة العامة استدعاء جميع الأطراف في الواقعة واتخاذ العديد من الإجراءات، حيث تم الاستماع لأقوال مدير أمن المول وعدد من زملاء المجني عليه شهود العيان على الواقعة إضافة لمراجعة كاميرات المراقبة في مداخل ومخارج المول ومحيط قاعات السينما، وهو ما لم يسفر عن وجود ما يشير إلى تعرض زوجة إمام عاشور إلى التحرش أو المعاكسة.

 

الاستماع لأقوال ياسمين حافظ زوجة أمام عاشور  
 

اتجهت النيابة فيما بعد للاستماع لأقوال ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، التي أكدت تعرضها للتحرش اللفظي وشكوتها للأمن دون إغاثتها، ما دفعها للاتصال بزوجها، كما تم استدعاء شقيقيها، فأكد أحدهما عدم رؤيته ما حدث، بينما قال الآخر إنه سمع بعض الشباب يتحرشون بشقيقته لفظيًا. 
 

إخلاء سبيل إمام عاشور بكفالة 5 آلاف جنيه  
 

وأخلت النيابة العامة سبيل إمام عاشور، لاعب نادي الأهلي بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات بعدما وجهت له تهمتي التعدي على فرد الأمن والسب. 




 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنح الشيخ زايد إمام عاشور فرد الأمن

إقرأ أيضاً:

عاجل| براءة إمام عاشور في واقعة التعدي فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، ببراءة إمام عاشور لاعب الأهلي في واقعة التعدي على فرد أمن في أحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد.

وقررت محكمة جنح الشيخ زايد في وقت سابق، حجز محاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد إلى جلسة اليوم 19 أكتوبر للحكم.

وقال إمام عاشور، في التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، إنه تلقى اتصالاً هاتفيًّا من زوجته تفيد بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص أثناء وجودها في السينما، فحضر إليها على الفور وبرفقته صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الأمر.

وعن الأشخاص الذين رافقوه لحظة اقتحامه المول حسبما رصدت كاميرات المراقبة، قال «عاشور»: «لا أعلم مَن هؤلاء الأشخاص، ربما يكونون من الجماهير الذين تتبعوني فور رؤيتي».

ونفى نهائيًّا اشتباكه مع أي من أفراد الأمن أو التعدي عليهم بالضرب، وأنه توجه للبحث عن الذين قاموا بمعاكسة زوجته بعدما علم أنهم موجودون في مكتب الأمن بجراج المول، وعندما وصل للداخل لم يجد أحدًا.

اقرأ أيضاًتأييد حبس سائق أوبر المتهم بالتعدي على «فتاة التجمع» 15 سنة

تأجيل محاكمة 22 متهما في قضية الهيكل الإداري للإخوان لـ 14 ديسمبر

مقالات مشابهة

  • براءة إمام عاشور من تهمة التعدي على فرد أمن في الشيخ زايد
  • براءة إمام عاشور من تهمة التعدي على فرد أمن
  • براءة إمام عاشور من تهمة الاعتداء على موظف أمن
  • براءة إمام عاشور في واقعة التعدي على فرد أمن بالشيخ زايد
  • عاجل| براءة إمام عاشور في واقعة التعدي فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد
  • قبل النطق بالحكم في قضية المول.. أقوال متضاربة لفرد الأمن وطمس أدلة معاكسة زوجة إمام عاشور
  • مصير قضية اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| اليوم
  • الحكم في دعوى اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| غدا
  • غداً .. الحكم علي إمام عاشور في مشاجرة مول الشيخ زايد