شارك اللواء أ.ح طارق حامد الشاذلى محافظ السويس، صباح اليوم السبت، في فعاليات ماراثون الدراجات الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بكورنيش السويس الجديد.

وقدم محافظ السويس الشكر للشباب والمتسابقين علي الحضور والتنظيم، قائلا ان انطلاق ماراثون الدراجات اليوم يشجع الشباب وجميع الفئات العمرية على ممارسة الرياضة، وخلق اُسلوب حياة رياضي جديد متمنيا إقامة العديد من السباقات.

وأشار إلى أهمية الرياضة في تنمية الصفات الحميدة كالصبر، والثقة بالنفس والمثابرة والقدرة على التحمل، والتعاون والمساعدة على إحترام القوانين والأنظمة وحث الجميع للمشاركة في ماراثونات الدراجات والجري والمشي التي تقيمه الجهات المعنية بجميع أنحاء المحافظة، وجعل الرياضة أسلوب حياة للحفاظ على صحتهم.

كما شارك في الاحتفالية الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس واللواء أحمد الأسكندراني السكرتير العام و أحمد وزيري السكرتير العام المساعد وعادل الشيمى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالسويس والعميد هاني سالم المستشار العسكري. والنائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوي عضوا مجلس النواب و النائب أحمد خشانة والنائب حافظ شوشة والنائب سيد عبده أعضاء مجلس الشيوخ ورؤساء الأحياء ومديري المديريات وادارات الشباب والرياضة ومراكز الشباب والهلال الأحمر ونادي المؤسسة العسكرية و100متسابق وعدد من أبطال أفريقيا للدرجات وابتسام زايد بطلة مصر وافريقيا والألمبياد في الدراجات وأعضاء الفرق الرياضية وطلاب جامعة السويس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العيد القومي محافظ السويس محافظة السويس

إقرأ أيضاً:

رسالة وزير الرياضة إلى حسام حسن بعد التأهل إلى أمم إفريقيا 2025

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن تهانيه للمنتخب الوطني بمناسبة التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية، مشددًا على أهمية المنافسة للفوز بالبطولة التي ستقام في المغرب عام 2025.

وزير الرياضة: التأهل إلى كأس العالم “أولوية قصوى”

وأكد  وزير الرياضة خلال تصريحاته الخاصة بملعب الشمس مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، أن الهدف الأكبر هو التأهل لكأس العالم، موضحًا أن ذلك يمثل أولوية قصوى للرياضة المصرية.

سيراميكا كليوباترا يفجر مفاجأة حول "بند" يخص الأهلي والزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي في السوبر المصري وموقف الشناوي وانتقال عمر سيد معوض إلى بيتيس

وأشار الوزير إلى أن الوزارة تتابع عملية تطوير كرة القدم المصرية منذ 6 سنوات، وتتعامل بحسم ومرونة مع القضايا المختلفة، بما يتوافق مع القوانين الدولية، لضمان عدم توقف النشاط الرياضي بسبب أي تدخلات حكومية قد تؤثر على استمراريته.

مقالات مشابهة

  • احتفالا بالعيد القومي.. رئيس جامعة السويش يشارك في ماراثون الدراجات
  • الشباب والرياضة بأسيوط تنظم جلسات تدريبية لفتيات ريحانة ضمن المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ سوهاج يلتقي أعضاء مجلس النواب
  • محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب
  • "لياقتي مهاراتي .. دوي"|محافظ أسيوط: معسكر الرياضة من أجل التنمية لتمكين الفتيات
  • محافظ أسيوط: ختام المعسكر الثالث من معسكرات الرياضة من أجل التنمية 
  • رئيس هيئة قناة السويس: يشهد احتفالية العيد القومي للاسماعيلية
  • رسالة وزير الرياضة إلى حسام حسن بعد التأهل إلى أمم إفريقيا 2025
  • نيمار يعود.. هل يشارك في قمة الهلال والعين بدوري أبطال آسيا؟