أعلن نادي كومو الإيطالي، اليوم السبت، تعيين المدافع الفرنسي السابق رافائيل فاران عضواً جديداً بمجلس إدارة النادي.

وذكر النادي الإيطالي في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسر نادي كومو أن يعلن عن تعيين رافائيل فاران كعضو في مجلس الإدارة.

وأضاف: ذلك بعد أسابيع فقط من اعتزاله اللعب، سيشرع فاران في رحلة جديدة خارج الملعب، حيث سيجلب خبرته وقيادته إلى هذا الدور الجديد".

ووفقاً للنادي الإيطالي، سيعمل فاران مع أوسيان روبرتس، رئيس التطوير في نادي كومو، وجولييت بولون، رئيسة التعليم للعمل على مشاريع تنمية الشباب في كومو.

وأوضح النادي أن فاران سيقدم المشورة بشأن استراتيجية تطوير المنتجات في النادي بدايةً من تحسين الحلول الرقمية إلى تعزيز منصات تحليل البيانات وأنظمة التذاكر، وسيساعد فاران في توجيه النادي أيضاً في عملية تطوير أنظمة التشغيل وتحسين مشاركة المشجعين.

وبدوره، قال رئيس مجلس الإدارة ميروان سوارسو: "يسعدنا أن نرحب برافائيل في مجلس إدارتنا، إن إنجازاته، جنبًا إلى جنب مع اهتمامه بالشباب والتعليم، تتوافق مع أهدافنا لمستقبل كومو، نحن على ثقة من أن خبرته ستساهم في نجاح ونمو لاعبينا ومجتمعنا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فاران رافائيل فاران كومو فريق كومو كومو الإيطالي نادي كومو الفرنسي فاران

إقرأ أيضاً:

تعيين ماجد المنصوري مديراً تنفيذياً لـ “متحف المستقبل”

 

في إطار تعزيز دور القيادات الوطنية وتمكينها، اعتمد معالي محمد عبدالله القرقاوي، رئيس متحف المستقبل، تعيين ماجد المنصوري مديراً تنفيذياً للمتحف.

وبموجب مسؤوليته الجديدة، سيشرف ماجد المنصوري على تعزيز دور متحف المستقبل كمركز دولي لخبراء ومؤسسات استشراف المستقبل العالمية، ومنصة توحد الجهود والرؤى والمبادرات والشراكات لتوظيف الفرص المستقبلية الواعدة وتصميم مستقبل القطاعات التي تعزز جودة حياة المجتمعات.

وقد أشرف ماجد المنصوري خلال الفترة الماضية على إدارة العمليات التشغيلية لمتحف المستقبل، وتعزيز شراكاته ، وتطوير تجربة زواره، بما يتناسب مع دور ومكانة المتحف كأحد أهم الوجهات السياحية على مستوى العالم، ومركزاً عالمياً لتصميم مستقبل الإنسانية.

وشغل ماجد المنصوري منصب نائب المدير التنفيذي للمتحف منذ عام 2021، وأشرف على إدارة العمليات الإنشائية واستكمال إنجاز مبنى المتحف، إضافةً إلى تجهيز أقسامه الداخلية وتجاربه وعروضه التفاعلية ليتم افتتاحه رسمياً في 22 فبراير 2022.

الجدير بالذكر أن ماجد المنصوري خريج “برنامج محمد بن راشد لإعداد القادة”، وسبق أن عمل في إدارة وتطوير وتنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الوطنية في مؤسسة دبي للمستقبل قبل انضمامه إلى فريق عمل “متحف المستقبل” في العام 2020. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في من جامعة بيردو في الولايات المتحدة الأمريكية.


مقالات مشابهة

  • صندوق إعادة إعمار ليبيا يباشر خطة تطوير وصيانة النادي الإفريقي في درنة
  • خطوة مفاجئة من رافائيل فاران بعد الاعتزال
  • فاران يشغل مهمة جديدة في كومو
  • تعيين ماجد المنصوري مديراً تنفيذياً لـ «متحف المستقبل»
  • تعيين ماجد المنصوري مديراً تنفيذياً لـ «متحف المستقبل»
  • تعيين ماجد المنصوري مديراً تنفيذياً لـ “متحف المستقبل”
  • تعيين ماجد المنصوري مديراً تنفيذياً لـ"متحف المستقبل" في دبي
  • عوض تستقبل أعضاء لجان الإدارة المحلية والشباب والشؤون التشريعية بمجلس النواب
  • فريق اليد في نادي قارون بالفيوم يواصل انتصاراته وتصدره لمجموعة الصعيد