الأسبوع:
2024-10-19@15:31:10 GMT

نور إيهاب تروج لـشخصيتها في مسلسل 6 شهور «فيديو»

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

نور إيهاب تروج لـشخصيتها في مسلسل 6 شهور «فيديو»

كشفت الفنانة نور إيهاب، عن شخصيتها ضمن أحداث مسلسل «6 شهور»، بطولة النجم نور النبوي خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المفترض انطلاقته عبر منصة watch it الرقمية في الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، نشرت الصفحة الرسمية لـ watch it مقطع فيديو تروج من خلاله لشخصيتها في مسلسل 6 شهور نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «استنوا لطيفة في مسلسل 6 شهور على watch it».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

موعد عرض مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي

ويعرض مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي للمرة الأولى عبر منصة watch it، في 23 أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الكثير من التفاصيل المثيرة والمشوقة.

مسلسل 6 شهور

ويعد مسلسل 6 شهور، أول بطولة مطلقة لـ الفنان نور النبوي، إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، والمسلسل من تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، وإخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

وتدور أحداث مسلسل 6 شهور في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات.

اقرأ أيضاً«أيام ونستمتع بالحكاية».. WATCH IT تواصل الترويج لمسلسل «6 شهور»

watch it تكشف عن موعد عرض مسلسل «6 شهور» لـ نور النبوي (فيديو)

نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات جديدة نور إيهاب الفنانة نور إيهاب مسلسلات شاهد مسلسل صدفة مسلسلات 2024 مسلسل 6 شهور 6 شهور أحداث مسلسل 6 شهور ابطال مسلسل 6 شهور مسلسل 6 شهور نور إيهاب نور إيهاب مسلسل 6 شهور تفاصيل 6 شهور مسلسل 6 شهور نور النبوی

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض الحلقة الآخيرة من مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور

يواصل مسلسل "ديبو" بطولة محمد أنور وكوكبة من نجوم الفن، في جذب الكثير من المشاهدين حلقة تلو الآخرى، حيث تشهد الحلقات تطورًا سريعًا ومليئة بالأحداث المشوقة والمثيرة،وخاصة مع إقتراب الحلقات الآخيرة من العمل.

وينتظر الجمهور عرض الحلقات الآخيرة  الـ 11 و12 من مسلسل "ديبو"، الذي من من المقررعرضها يوم الجمعة المقبل الموافق 18 أكتوبر الجاري، الساعة 12 صباحًا على منصة "yango play".

 

مسلسل ديبو

 

 

 

أحداث مسلسل "ديبو"

 

وتدور أحداث مسلسل "ديبو "حول تسلم دياب الشهير بديبو (محمد أنور) العمل في أحد الفنادق بمنطقة نائية كمدير للفندق، ومنذ لحظة وصوله نهارًا، نلاحظ ما يحيط بهذا الفندق من غموض، ويشمل هذا الغموض ستريو الذي يستقبل دييبو بابتسامة عريضة، لا تخلو من التوجس والشعور بالخوف، ويقوده إلى الداخل كاشفًا له أنه فندق مخصص للحيوانات الثرية، والتي من بينها حيوانات مفترسة.

 

أبطال وصناع مسلسل "ديبو"

 

ومسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، ويشارك في بطولته مع محمد أنور، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي ومحمد عبد العظيم.

مقالات مشابهة

  • قبل الانطلاق.. نور النبوي يروج لـ«6 شهور» على watch it بهذه الطريقة
  • إيهاب منير يكشف حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل «عمر أفندي».. فيديو
  • بوسترات لأبطال مسلسل «6 شهور» تمهيدا لعرضه فى 23 أكتوبر
  • "أفيش لكل فنان".. شاهد البوسترات الفردية لأبطال مسلسل 6 شهور
  • تفاصيل شخصية أحمد جمال سعيد في "وتر حساس"
  • موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • تعرف على أحداث الحلقة 25 من مسلسل برغم القانون قبل عرضها
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الآخيرة من مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • 22 أكتوبر.. موعد طرح فيلم "المخفي" لـ أحمد سلطان