فجر بعض شهود العيان في مذبحة عين شمس العديد من المفاجأت حول المتهم في حوار خاص مع بوابة الوفد الإلكترونية مؤكدين بأنه كان يعيش مع المجني عليهم منذ فترة وقام بارتكاب الجريمة الساعة 3 الفجر وأشعل النيران في الشقة وأغلق عليهم الباب وقام بسكب البنزين على السلم.

 

https://fb.watch/moYtYOj_Yf/?mibextid=2JQ9oc


وتواصل الأجهزة الأمنية من تكثيف جهودها في واقعة مذبحة عين شمس التي راح ضحيتها 3 أشخاص وأصيب 11 آخرين حرقًا بعدما قام شقيق إحدى الضحايا بسكب البنزين عليهم أثناء نومهم للإنتقام منهم بسبب الإرث.

 

اعترافات المتهم في مذبحة عين شمس 


وقال المتهم في مذبحة عين شمس أمام الأجهزة الأمنية قبل إحالته إلى النيابة العامة لتتولى التحقيقات، بأنه بينه وبين شقيقته خلافت على أموال الإرث بينهم وأنه ذهب إليها أكثر من 10 مرات يطالبها بالمبلغ المالي ولكن شقيقته المجني عليها كانت تماطله في كل مرة.

 

وأضاف المتهم في مذبحة عين شمس بأن في المرة الأخيرة التي ذهب لشقيقته منذ أسبوعين أعطت مبلغ 3 آلاف جنيه له وأخبرته أنها سوف تقوم بجمع باقي المبلغ خلال أيام، وأنه أمهل شقيقته وقتا طويلا لتسديد المبلغ ولكنها كانت تماطله بحجة الظروف المادية وتعثرها إلا أنه استشاط غضبا عندما رأى صور أسرتها على بروفايل ابنها وجميعهم في المصيف فقرر الانتقام.

الشهود في مذبحة عين شمس.. المتهم واكل عيش وملح مع الضحايا وولع فيهم الفجرالشهود في مذبحة عين شمس.. المتهم واكل عيش وملح مع الضحايا وولع فيهم الفجر

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مذبحة عين شمس شهود العيان عين شمس أشعل النيران المتهم فی

إقرأ أيضاً:

في غضون ساعات قليلة.. سقوط رجل القانون قاتل شقيقته في قيضة أمن الفيوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من القبض على المحام قاتل شقيقته ذبحاً وإضرام النار في جسدها، وذلك بعد غضون ساعات قليلة من ارتكاب جريمة القتل التي اهتز لها الشارع الفيومي مساء أمس، جاء ذلك بعد أن وجه اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم بسرعة تشكيل فريق بحث جنائي للقبض على المتهم، وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة وضم العقيد محمود هيبه مفتش مباحث قسم أول الفيوم والمقدم أحمد السوهاجي رئيس المباحث وبعد تقنين الإجراءات أمكن تحديد مكان اختباء الجاني وتم القبض عليه بمحافظة الإسكندرية.

وتلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بقيام شخص بذبح شقيقته وإضرام النار في جسدها بمنطقة العبودي دائرة القسم.

ومن فورهم انتقل ضباط قسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة الأولية أن مشاجرة نشبت بين شخص يدعى " وليد.م. ح 43 سنة - محام" وبين شقيقته وتدعى "أماني. م. ح 54 سنة موظفة بمصلحة الضرائب، بسبب رفضها اعطاءه مبلغ من المال بغرض شراءه مواد مخدرة، فقام المحامي على إثر ذلك بذبحها مستخدمًا سلاح أبيض (سكين) وسدد لها عدة طعنات وقام بإضرام النار في جسدها لتفارق بذلك الحياة.

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر رقم ٦٠٤٣ جنح مركز شرطة الفيوم اول واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • المصرف العراقي للتجارة يعلن آلية الحصول على عملة الدولار لأغراض السفر للخارج
  • 42 عاما على مذبحة صبرا وشاتيلا.. أسلحة بيضاء وقتل بلا هوادة
  • طالع هابط : مواطنون يتعذر عليهم الحصول على قطع أراضيهم بسبب تراكم النفايات فيها بالجلفة
  • حملات الكهرباء تكشف حيل المتلاعبين لسرقة التيار.. بينها «دبوس» و«مسمار»
  • معلومات عن «مذبحة سربرنيتسا».. نقطة سوداء في تاريخ أوروبا
  • مراهق عراقي يشنق شقيقته
  • القبض على المتهم بقتل شقيقته ذبحا واشغال النيران في جسده بالفيوم
  • الاجهزة الأمنية بالفيوم تلقى القبض على قاتل شقيقته
  • التحفظ على الكاميرات واستدعاء الشهود.. تفاصيل العثور على جثمان شخص في الطالبية
  • في غضون ساعات قليلة.. سقوط رجل القانون قاتل شقيقته في قيضة أمن الفيوم