بوابة الوفد:
2024-10-19@15:45:44 GMT

آبل تطلق خدمة Business Caller ID العام المقبل

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

أعلنت Apple عن إطلاق ميزة جديدة ضمن برنامجها Apple Business Connect تُدعى Business Caller ID، والتي ستتيح للشركات من مختلف الأحجام إظهار اسمها وشعارها وتفاصيلها عند الاتصال بالعملاء. ستتيح هذه الميزة، المقرر طرحها العام المقبل، للمستهلكين التمييز بسهولة بين المكالمات الشرعية ومكالمات البريد العشوائي.

تأتي هذه الميزة كجزء من سلسلة تحديثات لبرنامج Apple Business Connect الذي يمنح الشركات تحكمًا أكبر في كيفية ظهور علاماتها التجارية عبر تطبيقات Apple المختلفة مثل الخرائط والرسائل وSiri وWallet. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح التحديثات الجديدة للشركات إدراج شعاراتها في تطبيقات الهاتف والبريد، وكذلك في ميزة Tap to Pay للمدفوعات غير التلامسية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في "عربية المضمار" بالقاهرة

أعلن الاتحاد العربي للدراجات، مشاركة دولة الإمارات و5 دول أخرى هي مصر، والسعودية، وقطر، والجزائر، والسودان، في البطولة العربية للمضمار، المقررة بالعاصمة المصرية القاهرة ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

أكد الأمين العام للاتحاد العربي للدراجات إسماعيل سالم الحوسني، أن القائمة المعلنة أولية، بانتظار تأكيد مشاركة بقية الدول الأخرى، نظراً لأهمية البطولة في تعزيز التنافس الرياضي بين الدراجين العرب، ورفع مستوى رياضة دراجات المضمار في المنطقة.

وأشار إلى أن مجلس إدارة الاتحاد العربي سيعقد اجتماعاً يوم 9 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، عبر تقنية الاتصال المرئي لاستعراض العديد من القضايا المرتبطة بالخطط التطويرية، وتقييم الوضع الحالي لرياضة الدراجات في المنطقة العربية، والفعاليات التي يخطط الاتحاد لتنظيمها مستقبلا.

وأضاف أن الاتحاد العربي للدراجات يستعد أيضاً لعقد اجتماع الجمعية العمومية العادي، يوم 15 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، لاستعراض تقارير الأداء، والإنجازات الماضية.

وأوضح أن مجلس الإدارة قرر بالتنسيق مع الاتحاد العراقي للدراجات، تأجيل البطولة العربية لدراجات الطريق التي كانت مقررة في العراق العام الجاري إلى العام المقبل، إضافة إلى تأجيل البطولة العربية للدراجات الجبلية في تونس بعد التشاور مع مسؤولي الاتحاد المحلي هناك.
 

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك في "عربية المضمار" بالقاهرة
  • الإمارات تشارك في «عربية المضمار»
  • جامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية شاملة لمنطقة كفر طهرمس الأربعاء المقبل
  • Apple تتوسع في ميزة المساعدة على الطريق عبر الأقمار الصناعية بالمملكة المتحدة
  • جوجل تطلق ميزة جديدة للعثور على أرخص تذاكر الطيران
  • ميزة جديدة من Apple Music لتحويل قوائم الحفلات إلى قوائم تشغيل
  • تسهيلات كبيرة.. السعودية تطلق برنامج عمرة الطفل نوفمبر المقبل
  • حلف شمال الأطلسي يكشف عن وضع صعب ينتظر بوتين في العام المقبل
  • صناع السبائك يتوقعون أسعار الذهب عند هذا المستوى بعد عام