حرص الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، والقائد أحمد الشناوي، على معاينة أرضية ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة قبل مواجهة الزمالك في بطولة السوبر المصري.

إقرأ أيضاً..

مدرب الزمالك: مباراة بيراميدز غداً في نصف نهائي السوبر المحلي صعبة جداً

ويلتقي بيراميدز مع الزمالك في الرابعة خمس دقائق، عصر الأحد على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي في نصف نهائي كأس السوبر المصري .

وأبدى يورتشيتش سعادته بأرضية الملعب التي وصفها بالمثالية والتي ستساعد الفريق كثيرا على تقديم كرة القدم المطلوبة، وتحقيق الفوز وبلوغ النهائي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كرونسلاف يورتشيتش بيراميدز استاد آل نهيان الزمالك السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري.. مدرب بيراميدز: جئنا للمنافسة على اللقب وجاهزون لضربة البداية أمام الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، إن فريقه جاهز لمواجهة الزمالك غداً، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء غداً الأحد.

وأكد  يورتشيتش، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الزمالك، أن الأهلي والزمالك فريقان كبيران في مصر وأفريقيا، ولدينا إمكانيات كبيرة مثلهما ونستطيع المنافسة معهما، جئنا هنا للمنافسة على لقب السوبر المصري، المباريات أمام الأهلي والزمالك يكون لها تحضيرات خاصة، لكنني لا أفضل الضغط على اللاعبين، وأسعى فقط لتجهيزهم وجعلهم في أفضل لياقة".

وأضاف مدرب بيراميدز، أنه راض جدًا عن الصفقات الجديدة، وستقدم إضافة للفريق، وبذلوا مجهودات كبيرة خلال معسكر تركيا، وهم متواجدون لمؤازرة زملائهم الآخرين، وعدم وجود جماهير ربما يكون عائقًا، لكننا يمكنه تحويله إلى حافز، وأنا سأبحث عن الشيء الذي يساعدني على الاستفادة من هذا الأمر".

واختتم يورتشيتش تصريحاته  قائلا: كأس مصر بمثابة انطلاقة وحجر أساس، ونحتاج لوقت كبير من أجل الحصول على المزيد من البطولات وتكوين قاعدة جماهيرية عريضة، والمشاركة في بطولة السوبر ستساعد هوية النادي للمستقبل، ونحن نريد بناء هذه الهوية من البطولات التي سنشارك بها".

مقالات مشابهة

  • السوبر المصري.. الشناوي ويورتشيتش يتفقدان ملعب "آل نهيان" استعدادا لمواجهة الزمالك
  • مدرب الزمالك: مواجهة بيراميدز صعبة والسوبر الأفريقي من الماضي
  • السوبر المصري.. مدرب بيراميدز والشناوي يتفقدان ملعب مباراة الزمالك
  • السوبر المصري.. مدرب بيراميدز: جئنا للمنافسة على اللقب وجاهزون لضربة البداية أمام الزمالك
  • يورتشيتش والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز والزمالك
  • مجلس إدارة الزمالك يزف بشرى للاعبين قبل لقاء بيراميدز بالسوبر المصري
  • إكرامي : فوز الزمالك على بيراميدز سيكون مفاجأة السوبر المصري بـ الإمارات
  • السوبر المصري.. بيراميدز يخوض أول مران في الإمارات استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • تعليمات خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المصري