أعلن إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة برينتفورد في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أندري أونانا.

خط الدفاع: ماتياس دي ليخت، جوني إيفانز، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.

السوبر المصري.. مدرب بيراميدز والشناوي يتفقدان ملعب مباراة الزمالك عمر جابر يتحدث عن صدام الزمالك وبيراميدز.. واستبعاده من المنتخب

خط الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: راسموس هويلوند، ماركوس راشفورد، أليخاندرو جارناتشو،

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد تشكيل مانشستر يونايتد برينتفورد مانشستر يونايتد وبرينتفورد الدوري الانجليزي مانشستر یونایتد برینتفورد فی

إقرأ أيضاً:

راشفورد يقود تشكيل شستر يونايتد المتوقع لمواجهة برينتفورد الليلة

أستقر المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، علي التشكيل الذي سيخوض به المواجهة المرتقبة ضد فريق برينتفورد بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، والتي يحتضنها  ملعب "أولد ترافورد".

 

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وتذاع عبر قناة beIN Sports 1.

 

التشكيل المتوقع لنادي مانشستر يونايتد أمام برينتفورد 

خيارات الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في المباراة أمام برينتفورد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، من المتوقع أن تكون كما يلي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: نصير مزراوي، ماتياس دي ليخيت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.

خط الوسط: كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز، ماينو.

خط الهجوم: ديالو، زيركزي، ماركوس راشفورد.

 

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط وحقق نتائج سلبية للغاية في أولي مباريات الدوري، ويسعي لإستغلال الملعب والجمهور للفوز بهذة المباراة الهامة، بينما برينتفورد يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، ويأمل في استغلال تراجع اليونايتد لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي.. تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة برينتفورد
  • شاهد بالبث المباشر مانشستر يونايتد اليوم.. مشاهدة مانشستر يونايتد × برينتفورد Manchester United vs Brentford بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مانشستر يونايتد × برينتفورد Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • راشفورد يقود تشكيل شستر يونايتد المتوقع لمواجهة برينتفورد الليلة
  • موعد مانشستر يونايتد ضد برنتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • عاجل.. تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة الفيحاء في الدوري السعودي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي