ينتظر عشاق الساحر المستديرة بمصر والوطن العربي أنطلاق مباريات السوبر المصري، حيث أن من المقرر أن تبداء خريطة المباريات غدًا الأحد، بلقاء النادي الأهلي مع نظيرة سيراميكا كيلوبترا بدولة الإمارات، ومن خلال هذا الموضوع سوف نستعرض لكم القنوات الناقلة لمباريات بطولة السوبر المصري.

مباراة الاهلي وسيراميكا القنوات الناقلة لمباريات السوبر المصري 

ولا سيما أنه يمكنك مشاهدة مباريات بطولة السوبر المصري 2024 من خلال قنوات  قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة، وشبكة قنوات إم بي سي مصر المجانية.

بالإضافة إلى شاشة شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية المجانية والمفتوحة.

 قنوات إم بي سي مصرسوف يكون معلق المباراة مدحت شلبي.القمر الصناعي: نايل سات.تردد القناة: 12322.معدل الاستقطاب: رأسي.معدل الترميز: 30000.معامل تصحيح الخطأ: 3/4.قنوات أون تايم سبورتسالقمر الصناعي: نايل سات.تردد القناة: 11861.معدل الاستقطاب: عمودي (V).معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 5/6قنوات أبو ظبي الرياضيةالتردد: 12091معامل الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6قائمة الأهلي بالسوبر المصري 

ضمت قائمة الأهلي المشاركة في البطولة 25 لاعبًا، يمثلون مختلف الخطوط، وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.الدفاع:خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، كريم وليد، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، عمر الساعي، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر.الهجوم: كهربا، وسام أبو علي.موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوبترا 

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا غدًا الأحد على استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

بيراميدز والزمالك ماذا قال نجم الأهلي عن السوبر المصري؟

قال أفشة في تصريحات عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع فيسبوك: "لدينا بطولة هامة في الإمارات، ولا يمكن أن تكون من نصيب فريق آخر سوى الأهلي، لهذا يجب أن نسعى ونقدم ما يجب علينا ومن ينقصه شيء يعمل عليه لأننا لن نفوز عن طريق الكلام فقط".

وأضاف أفشة: "منذ وصولنا إلى الإمارات وحتى قبل الوصول نركز على المباراة لأننا سنلعب لقاء قوي ضد فريق صعب يقدم كرة قدم جيدة ومدرب محترم، والبطولة قوية لأنها تضم أقوى 4 فرق ولذلك نحضر أنفسنا بطريقة معينة وهي بطولة لا يمكننا نخسرها".

اختتم أفشة، "يجب أن نركز جيدا ذهنيا وبدنيا وفنيا وأعتقد أن الملعب سيكون عبارة عن اللون الأحمر لأن الوجود في الإمارات مثله مثل التواجد بمصر، جماهير الاهلي دائما في كل مكان والجماهير تكون خلف الكيان وليس رجل واحد وننتظر دعمهم، يجب أن نسعى ونتعب وإذا أدينا ما علينا وجهة نظري أن الله سيكرمنا في النهاية بالبطولة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مباريات السوبر المصري السوبر المصري قنوات أبو ظبي الرياضية السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري.. بعثة الأهلي تسافر إلى الإمارات مساء اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الإمارات مساء اليوم الخميس على متن طائرة خاصة برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس ‏السوبر المصري. 
ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏
ويخوض فريق الأهلي مرانه الأخير والختامي في القاهرة، على ملعب مختار التتش اليوم الخميس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.
ويغيب الثلاثي كل من محمد هاني وكريم فؤاد والتونسي وعلي معلول بسبب معاناتهم من إصابات طويلة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا 


من المقرر أن يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أولى مبارياته بمواجهة سيراميكا كيلوباترا يوم 20 ‏من الشهر الجاري في نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال.‏
وتقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السادسة مساء الأحد المقبل.

وسبق وحقق الأهلي لقب كأس السوبر المصري للأبطال، للموسم الماضي بعدما حقق الفوز على حساب نظيره مودرن سبورت في المباراة النهائية للبطولة بنتيجة 3/2.

مقالات مشابهة

  • أيمن الرمادي: مشاركة القندوسي أمام الأهلي في السوبر المصري قرار فني
  • قبل بطولة السوبر| نجم الأهلي يوجه رسالة.. ماذا قال؟
  • أفشة قبل مواجهة الأهلي وسيراميكا: لا يمكن أن نخسر بطولة السوبر المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا في بطولة السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • عاجل.. بعثة الأهلي تغادر إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المصري
  • السوبر المصري .. بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادًا للتوجه إلى الإمارات
  • معلول وهاني الأبرز..غيابات الأهلي عن مباريات السوبر المصري في الإمارات
  • السوبر المصري.. بعثة الأهلي تسافر إلى الإمارات مساء اليوم