أطلقت جمعية الكشافة العربية السعودية مشاركتها في المخيم العالمي على الهواء “جوتا” والمخيم العالمي على الإنترنت “جوتي”، وهو أكبر حدث كشفي رقمي في العالم يجمع الكشافة عبر الإنترنت والموجات الهوائية.
وانطلقت فعاليات المشاركة يوم أمس من المركز الرئيس للجمعية بالرياض، بالإضافة إلى محطات كشفية متعددة في مختلف القطاعات.


أخبار متعلقة القيادة تعزي ملك مملكة البحرين في وفاة الشيخ حمود بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفةالمجلس الصحي السعودي: لقاح الفيروس التنفسي المخلوي يحمي من مضاعفات خطيرةوتمكن أعضاء الجمعية من التواصل مع كشافة العالم بطرق متنوعة تشمل الصوت والشارات الرقمية وشارة المورس.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الكشافة السعودية تشارك في المخيم العالمي “جوتا” و”جوتي”مبادرات الكشافةواستعرضوا في اليوم الأول للمخيمين تجربة الكشافة السعودية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة والمبادرات التي يقومون بها في خدمة المجتمع.
كما استمع المشاركون إلى كلمة رئيس اللجنة الكشفية العالمية، دانييل كورسين، حول أهمية المخيم ودوره في تعزيز الصداقة العالمية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الكشافة السعودية تشارك في المخيم العالمي “جوتا” و”جوتي”
وشهدت الفعالية مشاركة مميزة في البث المباشر من المكتب الكشفي العالمي في كوالالمبور، حيث استعرض المشاركون الأنشطة المثيرة مثل بناء الذكاء الاصطناعي، ودور التكنولوجيا في إحداث تأثير إيجابي على كوكب الأرض، واستكشاف المستقبل الكشفي على مدى العقد القادم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الكشافة السعودية تشارك في المخيم العالمي “جوتا” و”جوتي”
يُذكر أن المخيم العالمي “جوتا” و”جوتي” يقام سنوياً في أكتوبر، ويهدف إلى ربط ملايين الشباب حول العالم لتعزيز الصداقة والمواطنة العالمية عبر الأنشطة التفاعلية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 عبدالعزيز العمري الرياض جمعية الكشافة السعودية الكشافة السعودية الكشافة article img ratio

إقرأ أيضاً:

أمريكا.. إخلاء منازل المئات بسبب حرائق الغابات في كاليفورنيا

قال مسؤول في إدارة الإطفاء الأمريكية، إنه جرى إصدار أوامر للمئات من سكان شمال ولاية كاليفورنيا بإخلاء منازلهم في أحد أحياء مدينة أوكلاند بسبب حريق ينتشر سريعا بطول أحد التلال مساء الجمعة (بالتوقيت المحلي).
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); المتحدث باسم إدارة الإطفاء في أوكلاند مايكل هانت إنه ليس لديه رقم دقيق لعدد الذين صدرت لهم الأوامر بإخلاء المنطقة لكنه قدر العدد بالمئات.
أخبار متعلقة هاريس وترامب يغازلان أصوات الأمريكيين العرب في ميشيجان"استفزاز خطير".. بوتين يرد على تصريحات زيلينسكي النووية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حرائق الغابات في كاليفورنيا - Teen Vogueحرائق الغاباتوانتشر الحريق على مساحة 10 أفدنة عصر الجمعة ويعمل أكثر من 80 من رجال الإطفاء للسيطرة عليه.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حرائق الغابات في كاليفورنيا - cnn
ويأتي حريق يوم الجمعة مع إصدار خبراء الأرصاد تحذيرات من مخاطر مرتبطة بالحرائق حتى يوم السبت في مساحات شاسعة من الولاية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حريق كاليفورنيا- أرشيفية
ولم يتضح على الفور سبب إندلاع الحريق بمدينة أوكلاند.

مقالات مشابهة

  • جمعية الكشافة تبدأ مشاركتها في المخيم العالمي “جوتا” و”جوتي”
  • طاولات وجلسات أبواب.. مشغولات خشبية "أحسائية" في بيت الحرفيين
  • شاهد| تدريب الصقور وإعدادها للمقناص في براري رفحاء
  • تساعد 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. 123 دولة تجدد دعم "الأونروا"
  • أمريكا.. إخلاء منازل المئات بسبب حرائق الغابات في كاليفورنيا
  • فيضانات قوية تضرب أجزاء من فرنسا
  • صور| انطلاق مهرجان مزاد الإبل في نجران 2024
  • من أشهر مواسم العرب.. ماذا تعرف عن "الوسم" وصفاته المناخية؟
  • ضباب الشرقية يتسبب في حوادث تصادم لـ 50 مركبة