الوطن:
2024-07-06@06:57:16 GMT

هاني الدقاق: «المتحدة» قدمت مهرجانا عالميا

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

هاني الدقاق: «المتحدة» قدمت مهرجانا عالميا

أبدى هانى الدقاق، عضو فرقة مسار إجبارى، إعجابه الشديد بمهرجان العلمين الجديدة، بعد إحياء الفرقة حفلاً غنائياً كبيراً رفع شعار «كامل العدد»، يوم الجمعة الماضى، إذ تفاعل معهم الجمهور طوال فقرتهم، التى استمرت لأكثر من ساعة متواصلة.

وقال هانى الدقاق، عضو فرقة «مسار إجبارى»، فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنهم سعداء للغاية لإحيائهم حفلاً غنائياً بمهرجان العلمين، وإنه يشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على التنظيم الرائع للمهرجان، موضحاً: «مهرجان العلمين مهرجان قوى ويوجد فيه فنانون كبار للغاية، وقدموا من خلاله حفلات كبيرة ناجحة، والحمد لله على نجاح حفلتنا وتمكننا من إسعاد الجمهور».

وأشاد هانى الدقاق بمدينة العلمين الجديدة، قائلاً: «المنطقة اتغيرت تماماً، وأصبحت جذابة للسياحة، وأدعو الجمهور من جميع أنحاء العالم لزيارتها لأنهم سيقضون وقتاً جميلاً، ومرة تانية شكراً لأكبر مهرجان دولى سياحى، وشكراً لجمهورنا لحضورهم الحفلة، وتفاعلهم معانا»، والحقيقة أن هذه الحفلة كانت من أحلى الحفلات التى قمنا بإحيائها مؤخراً.

وأضاف أنهم أجروا العديد من البروفات الخاصة لحفلة مهرجان العلمين، وذلك نظراً لرغبتهم فى تقديم شىء مختلف للجمهور، وهذا ما تحقق بالفعل وفقاً لآراء الجمهور نفسه الذين أكدوا استمتاعهم بالحفل من بدايته لنهايته.

وأوضح أن كل أعضاء فرقة «مسار إجبارى» يعملون دائماً على تطوير موسيقاهم، وأن كل شخص يتميز فى جانب معين ينعكس بالإيجاب على الفرقة ككل، لافتاً إلى أنه يحب موسيقى الروك، لذلك معظم الأغانى التى يقدمها تميل لهذا اللون، إذ إنه حاول تقديم لون الراب، ولكنه لم يشعر بتقديمه لشىء جديد فيه.

وصعد فريق «مسار إجبارى» لحفلهم بمهرجان العلمين على نغمات أغنيتهم الجديدة الشهيرة «نص الحاجات»، التى لاقت تصفيقاً حاراً من الجمهور، ثم أكملوا وصلتهم الغنائية بتقديم «افتكرت، ومطلوب حبيب، وأوقات»، ثم قدموا أغنية من تراث الموسيقار الكبير الراحل سيد درويش، أغنية «أنا هويت»، وأعقبها تقديم أغنية «شيزوفرينيا»، واختتمت فرقة «مسار إجبارى» الحفل بتقديم جزء من «الليلة الكبيرة» للموسيقار سيد مكاوى، التى تفاعل معها الجمهور بقوة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العالم علمين مهرجان العلمين تفاعل الجمهور مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

التلفزيون وحبيبتي من تكون.. أبرز مسرحيات المشاركة في مهرجان العلمين

يستعد مهرجان العلمين في دورته الثانية لإقامة العديد من العروض المسرحية ضمن فعاليات النسخة الثانية منه، والذي من المقرر إنطلاق فعالياته في يوم 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل.

 

مسرحيات تعرض في مهرجان العلمين

 

تعرض مسرحية التليفزيون للفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، ويتم عرض المسرحية لمدة 3 ليال أيام الخميس 8 والجمعة 9 والسبت 10 أغسطس المقبل، وتعرض مسرحية التليفزيون ضمن خطة التعاون بين الشركة المتحدة مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض، ويشارك في بطولة المسرحية حسن الرداد وإيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد.

كما يتم عرض مسرحية عملوها ازاي في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، ضمن خطة التعاون بين الشركة المتحدة مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض، ويشارك في بطولة المسرحية كريم محمود عبد العزيز، عائشة بن أحمد، حمدي الميرغني، سليمان عيد.

وتعرض مسرحية الشهرة من 1 إلى 3 أغسطس، وحدوتة بعد النوم من 1 إلى 4 أغسطس، وحبيبتي من تكون من 29 إلى 31 أغسطس، والمأخوذة عن قصة حياة عبد الحليم.

 

تعاون مهرجان العلمين وهيئة الترفيه السعودية

 

وكان عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد كشف التعاون بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه السعودية فى مجالات متعددة، حيث إن هذا العام ترعى هيئة الترفيه وموسم رياض 3 حفلات كبيرة، و4 مسرحيات في مهرجان العلمين، على أن ترعى المتحدة مسرحيتين في مهرجان الرياض، مؤكدًا أن ذلك يعتبر بداية التعاون مع كل المهرجانات الموجودة في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار عن مهرجان العلمين: الفن يحمل رسالة ومقياس لتطور الشعوب وتحضرها
  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور
  • هاني شاكر يلتقي جمهور العلمين الجديدة.. بهذا الموعد
  • مهرجان العلمين 2024| كاظم الساهر من جديد مع الجمهور المصري.. الموعد والمكان
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. التفاصيل كاملة لـ مسرحية السندباد
  • التلفزيون وحبيبتي من تكون.. أبرز مسرحيات المشاركة في مهرجان العلمين
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • الحكومة توافق على مناقشة دراسة " صناديق الملكية الخاصة " المقدم من هانى سرى الدين