الثورة نت|

تسلم نائب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، ريدان محمد المتوكل، اليوم، الإقرار الثاني بالذمة المالية من نائب وزير الخدمة المدنية والتطوير الإداري، أنس علي سنان سفيان.

وأثناء تسلم الإقرار، ثمن نائب رئيس الهيئة حرص نائب الوزير على سرعة تقديم إقراره انفاذاً لأحكام قانون الإقرار بالذمة المالية رقم (30) لسنة 2006م.

وأكد المتوكل أهمية التكامل والتنسيق مع الحكومة وتعزيز الشراكة مع وزارة الخدمة المدنية والتطوير الإداري ، في ضوء البرنامج العام للحكومة وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2022-2026 م.

من جانبه أكد نائب وزير الخدمة المدنية والتطوير الإداري ان تقديمه للإقرار يأتي امتثالاً لقانون الإقرار بالذمة المالية وحرصاً على تعزيز وحماية نزاهة الموظف العام، مؤكداً حرص الوزارة على تعزيز التنسيق والتكامل مع الهيئة لما من شأنه مكافحة الفساد والوقاية منه.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء هيئة مكافحة الفساد الخدمة المدنیة والتطویر الإداری

إقرأ أيضاً:

هيئة الرقابة المالية: 46.3 مليار جنيه أقساط التأمين التجاري خلال 7 أشهر

ارتفعت الأقساط المحصلة للتأمين التجاري في مصر بنسبة 26.2%، خلال الفترة بين يناير حتى يوليو 2024، بحسب هيئة الرقابة المالية.


وأوضح تقرير هيئة الرقابة المالية الشهري عن الأنشطة المالية غير المصرفية خلال الـ7 أشهر الأولى من العام 2024، أن الأقساط المحصلة للتأمين التجاري سجلت  46.345 مليار جنيه خلال الفترة بين يناير حتى يوليو 2024، مقابل 36.719 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي بنمو 26.2%.

فيما حصلت شركات التأمين التكافلي أقساط تأمينية بقيمة 6.520 مليار جنيه خلال الفترة بين يناير حتى يوليو 2024، مقابل 4.915 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من 2023، بنمو 32.6 % بحسب هيئة العامة للرقابة المالية.

الرقابة المالية تلزم شركات التأمين بالتحقق من ملكية رقم الهاتف المحمول لعملائها رئيس "الرقابة النووية والإشعاعية" يزور الإمام الطيب.. ويثمن دور الأزهر في دعم الهيئة


وحصلت شركات التأمين من عملائها  أقساط بقيمة 52.865 مليار جنيه خلال السبعة أشهر الأولي من العام الجاري مقابل 41.634 مليار جنيه خلال نفس الفترة من 2023 بنمو 27%..

مقالات مشابهة

  • مكافحة الفساد تتسلم إقرار الذمة المالية لنائب وزير الخدمة المدنية والتطوير الإداري
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يشهد ندوة تحت عنوان أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد   
  • نائب:كيف لحكومة فاسدة تكافح الفساد؟!
  • نائب: مواجهة الفساد ضعيفة بسبب المافيات المسيطرة على المشهد السياسي
  • إعلان نتيجة ترقيات 2024 لموظفي الجهاز الإداري.. رابط الاستعلام
  • الأول من نوعه.. تقرير حول مكافحة الفساد في المغرب يخلق جدلا
  • هيئة الرقابة المالية: 46.3 مليار جنيه أقساط التأمين التجاري خلال 7 أشهر
  • مسؤولون كبار يطّلعون على أبرز مشاريع ومبادرات هيئة كهرباء ومياه دبي المبتكرة في منصة الهيئة في جيتكس جلوبال 2024
  • جامعة الفيوم: برنامج تدريبي بعنوان "الميثاق الأخلاقي للطالب الجامعي ودوره في مكافحة الفساد"