تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن دينو توبمولر، المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة باير ليفركوزن، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني.

يحل مرموش رفقة آينتراخت فرانكفورت، اليوم السبت، ضيفًا على نظيره باير ليفركوزن بملعب باي أرينا، في لقاء ينطلق في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

يتصدر مرموش تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام باير ليفركوزن، ويعاونه الفرنسي الشاب هوجو إيكيتيكي في الخط الهجومي.

وتوج مرموش منذ أيام، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني عن شهر سبتمبر الماضي، كما حصد جائزة لاعب الشهر في نادي آينتراخت فرانكفورت.

ويتألق عمر مرموش خلال الموسم الجاري، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد أهداف، بعدما خاض 6 لقاءات.

ويحتل آينتراخت فرانكفورت، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بينما يأتي باير ليفركوزن سادسًا بـ11 نقطة.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت لمواجهة باير ليفركوزن 

حراسة المرمى: كيفين تراب 

خط الدفاع: كريستنسن - توتا - روبن كوخ - آرثر ثياتي 

خط الوسط: إريك إيبيمبي - ماريو جوتزه - هوجو لارسون - نكونكو 

وفي الهجوم: عمر مرموش - هوجو إيكيتيكي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مرموش تشكيل آينتراخت فرانكفورت عمر مرموش باير ليفركوزن آينتراخت فرانكفورت الدوري الألماني اخبار مرموش اخبار المحترفين آینتراخت فرانکفورت الدوری الألمانی بایر لیفرکوزن

إقرأ أيضاً:

آينتراخت فرانكفورت يحدد سعرًا خياليًا لبيع عمر مرموش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن سعر بيع النجم المصري عمر مرموش، الذي حدده ناديه آينتراخت فرانكفورت الألماني، للتخلي عن خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم عمر مرموش بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف المقبل، حيث أشارت تقارير صحفية إلى اهتمام أندية: ليفربول، أرسنال، مانشستر يونايتد، وست هام يونايتد، ونوتنجهام فورست ومؤخرًا أستون فيلا، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه نجم المنتخب الوطني.

ويقدم مرموش مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت في الموسم الجاري 2024-2025، حتى أصبح أحد نجوم الدوري الألماني هذا الموسم.

ويتصدر عمر مرموش قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف في 6 مباريات فقط، كما أنه صنع 4 تمريرات حاسمة، مما جعله محط أنظار كبرى الأندية الأوروبية.

عمر مرموش 

وأفادت صحيفة «بيلد» الألمانية، بأن آينتراخت فرانكفورت لن يفرط في مرموش إلا بمقابل مبلغ مالي يتراوح بين 50 و60 مليون يورو، وهو مبلغ ضخم يعكس القيمة السوقية العالية التي اكتسبها اللاعب المصري في الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن بالرغم من رغبة فرانكفورت في تحقيق أقصى استفادة مالية من بيع مرموش، إلا أن إدارة النادي تواجه معضلة كبيرة، حيث يفتقر الفريق إلى بديل قوي للفرعون المصري مرموش في خط الهجوم، مما قد يدفعها إلى الإبقاء على هداف الفريق الحالي، خاصة وأن رحيله سيؤثر بشكل كبير على قوة الفريق الهجومية.

عمر مرموش من وادي دجلة إلى هداف الدوري الألماني

بدأ مرموش مسيرته الكروية في نادي وادي دجلة، قبل أن ينتقل إلى فولفسبورج الألماني عام 2017، قبل أن يخرج للإعارة أكثر من مرة.

وخلال مشواره الاحترافي، لعب مرموش على سبيل الإعارة في أندية سانت باولي وشتوتجارت، قبل أن ينضم إلى آينتراخت فرانكفورت في صيف 2023 في صفقة انتقال حر، قبل أن يصبح هدافًا لبطولة الدوري الألماني متفوقًا على الهداف الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ.

ومنذ أيام قليلة، توج عمر مرموش بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني عن شهر سبتمبر الماضي، بالإضافة إلى أنه حصد جائزة لاعب الشهر في نادي آينتراخت فرانكفورت.

مقالات مشابهة

  • مرموش يتألق أمام باير ليفركوزن
  • التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول لمواجهة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن
  • مرموش يقود تشكيل اَينتراخت أمام ليفركوزن
  • مرموش أساسي.. تشكيل مباراة باير ليفركوزن وإينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني
  • عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت أمام ليفركوزن في الدوري الألماني
  • موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • تواجد مرموش.. التشكيل المتوقع لمباراة باير ليفركوزن ضد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني
  • مدرب آينتراخت فرانكفورت يكشف موقف مرموش من مواجهة باير ليفركوزن
  • آينتراخت فرانكفورت يحدد سعرًا خياليًا لبيع عمر مرموش