قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بزيارة مفاجئة لنادي الغردقة الرياضي، وذلك للوقوف على مدي جاهزية النادي واستعداده لاستقبال اعضاءه وكذلك الخدمات المقدمة من النادي، بالإضافة إلى مشروعات التطوير ورفع الكفاءة التي تتم بالنادي، حيث كان في استقباله إدارة النادي والجهاز الفني.

حيث حرص الدكتور أشرف صبحي، خلال زيارته المفاجاة على الاستماع لعدد كبير من العاملين في النادي للوقوف على الاحتياجات الفعلية للنادي، والاطلاع على سير العمل والبرامج التدريبية التي يتم تنفيذها.

وفي حديثه أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على ان نادي الغردقة الرياضي يعد من المنشآت الحيوية في محافظة البحر الأحمر، ويجب العمل على استمرارية تطويره بما يتناسب مع احتياجات الأعضاء والرياضيين. ولذلك كان حريصا على زيارته خلال الجولة التفقدية بمحافظة البحر الأحمر، مؤكدا ان وزارة الشباب والرياضة تضع على عاتقها مسؤولية متابعة كافة المنشآت الرياضية في مصر لضمان تقديم أفضل الخدمات وتحقيق أعلى مستويات الجودة. سنواصل دعم هذه المنشآت وتعزيز دورها في تطوير الرياضة، تماشيًا مع رؤية الدولة لتعزيز الاستثمار في البنية التحتية الرياضية وتحقيق التنمية المستدامة في هذا القطاع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب الغردقة ويشيد بالإنجازات المحققة

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية بمركز شباب الغردقة، وذلك ضمن زيارته لمحافظة البحر الأحمر.

 خلال الجولة، اطلع الوزير على حجم الإنجازات التي حققها المركز، بما في ذلك تطوير المبنى الإداري ونزل الشباب والمدرسة الفنية الصناعية الخاصة بالمركز.

أشاد الدكتور أشرف صبحي بالتطور الكبير الذي شهده مركز شباب الغردقة، مشيرًا إلى أن المركز تمكن من سداد جميع المديونيات السابقة وحقق فائضًا ماليًا بلغ 1.4 مليون جنيه.

وأكد الوزير أن هذا الإنجاز جاء نتيجة الرؤية الاستثمارية التي وضعتها الوزارة بالتعاون مع رؤساء مجالس إدارات مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، والتي ساهمت في تطوير البنية التحتية للمراكز، وتوفير الدعم المالي اللازم لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

وأضاف الوزير أن مركز شباب الغردقة يعد نموذجًا يحتذى به في تحقيق التنمية المستدامة، حيث استفاد المركز من موارده المتاحة ونفذ مشاريع مدرة للدخل بالتعاون مع الجهات المعنية. تضمنت هذه المشاريع إنشاء ملاعب خماسية وقانونية، التي تتيح للشباب فرصة ممارسة الرياضة على أعلى مستوى وتعزز من قدراتهم الرياضية والاجتماعية.

كما أوضح الوزير أن الوزارة تركز على تعزيز الأنظمة الاستثمارية مثل نظام BOT، الذي يتيح شراكات بين القطاعين العام والخاص لتطوير البنية التحتية لمراكز الشباب وضمان استدامتها، مما يساهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي ودعم الاقتصاد المحلي.

خلال الجولة، تفقد وزير الشباب والرياضة منشآت المركز، التي تضم "مبنى إداري، نزل للشباب، مدرسة فنية صناعية، مركز تخاطب وتكامل حسي، وملعب خماسي". كما تابع التدريبات التي يقدمها "المدرسة المصرية للتلمذة الثانوية"، حيث يتم تدريب الشباب على مجالات متنوعة مثل الجرافيك، الأجهزة الطبية، الحاسب الآلي، الكيمياء، وأجهزة التبريد والتكييف، بهدف تأهيلهم للحصول على فرص عمل في المستقبل كعمالة ماهرة.

وشدد الوزير على أهمية رفع كفاءة المنطقة المحيطة بالمركز وتحسين المدخل لتسهيل حركة الدخول والخروج.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب الغردقة
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب الغردقة ويشيد بالإنجازات المحققة
  • ضمن جولته التفقدية بالبحر الأحمر.. وزير الشباب والرياضة يزور نادي الغردقة
  • وزير الشباب والرياضة يضع حجر الأساس للمدرسة الرياضية الدولية
  • وزير الشباب يتفقد نادي الغردقة الرياضي
  • وزير الشباب والرياضة يصل الغردقة لتنفيذ الأنشطة والبطولات
  • وزير الرياضة يتفقد مركز شباب الغردقة
  • وكيل وزارة البحر الأحمر يستقبل وزير الشباب والرياضة بمطار الغردقة
  • أشرف صبحي: نسعى إلى توحيد الجهود وخلق رؤية جديدة واستراتيجيات متطورة لخطة عمل وزارة الشباب والرياضة