بغداد اليوم -  متابعة

كشفت وسائل إعلام اسبانية، اليوم السبت (19 تشرين الأول 2024)، عن استعادة فريق برشلونة خدمات أربعة من لاعبيه بعد التوقف الدولي.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فأن "برشلونة استعاد خدمات 4 لاعبين عقب انتهاء التوقف الدولي، بعد أن عانى البارسا من 8 إصابات أمام أوساسونا".

واضافت ان "الأمر تمثل في عودة جافي بعد غياب دام حوالي عام (48 مباراة رسمية)، بسبب إصابة خطيرة في الركبة اليمنى، كما سيرافقه في العودة فيرمين لوبيز، الذي أصيب مع منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا، بالإضافة إلى داني أولمو".

وتابعت الصحيفة انه "ومن المقرر أن يظهر في قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية أسماء جديدة مثل فويتشيك تشيزني استعاد لياقته بعد تحضيرات قصيرة عقب فترة اعتزاله المؤقتة"، مشيرة الى ان "الأسماء الأربع ستتلقى الموافقة الطبية خلال الساعات المقبلة، ويأتي ذلك في وقت حساس مع انتظار مواجهات قوية ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال وريال مدريد في الكلاسيكو".

وأوضحت أن "داني أولمو جاهز أيضًا للمشاركة بعد أن تعرض لإصابة مفاجئة في مباراة أمام جيرونا إثر أداء جيد خلال 3 مباريات، لكنه توقف لست مباريات ولم يشارك في أوروبا"، مبينة "أما فيرمين، الذي تعافي بعد تعاقب إصابتين عضليتين، فإنه سيعود أيضًا بعد غياب عن 7 مباريات ودون أن يظهر في دوري الأبطال".

وأخيرًا، حل برشلونة مشكلة غياب تير شتيغن بتعاقده مع تشيزني، لكن لم يتم حسم مسألة الحارس الأساسي بعد، حيث إن إيناكي بينيا واثق من أنه سيكون الأساسي، بينما يعتقد البولندي أن انضمامه ليس عبثًا.

وسيكون القرار النهائي بشأن اختيار الحارس الأساسي بيد فليك، ولا ينوي النادي الضغط عليه لاتخاذ قرار محدد.

واستغل الفريق فترة التوقف الدولي لتسريع عمل الأطباء والمدربين البدنيين، ما منح جافي دفعة للعودة، بعد أن خرج باكيا في 19 تشرين الثاني 2023، إثر إصابته بتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى وإصابة في الغضروف الجانبي. 

 

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: التوقف الدولی

إقرأ أيضاً:

تسبب فى إجهاض جارته.. محمد هنيدي يستعيد ذكريات طفولته

حل الفنان محمد هنيدي ضيفا على الإعلامي أنس بوخش فى حلقة من حلقات برنامجه الشهير"AB TALKS" والمذاع عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتحدث هنيدي خلال الحلقة عن الكثير من حياته الشخصية وفترة طفولته وما يميزها، وسرد هنيدي خلال الحلقة تفاصيل المقلب الذي نفذه فى جارته وأدي إلى اجهاضها.

وقال هنيدي: فترة طفولتي كنت طفل مدلل عند جدي وده كان بسبب إني ولد على أربع بنات فكنت دائما أثير القلق فى الشارع بعمل المقالب ولكن هناك مقلب وحيد أتمنى أن يكون ربنا سامحني عليه وهو قيامي بارتداء قناع مخيف ودخلت عند جارتنا التى كانت حامل بعد فترة طويلة من عدم الانجاب وفزعتها بالقناع إلى أن أغمى عليها واجهضت جنينها.

وتابع هنيدي أنه بعد هذا الموقف ترك المنزل ومكث عن خالته فى اسكندرية حتى تهدأ الأوضاع وقام بعدها بمصالحتها وربنا رزقها بأولاد أخرين.

 

مسلسل محمد هنيدي فى رمضان

ويشارك الفنان محمد هنيدي في ماراثون رمضان 2025، بمسلسل جديد بعنوان «عم قنديل»، بعد غياب دام 6 سنوات عن الدراما، ومن المقرر أن يتم عرض العمل على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وجار الآن التعاقد مع أبطال المسلسل، وسيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة، العمل بعنوان “عم قنديل”.

 

آخر أعمال هنيدي فى الدراما

كان آخر أعمال محمد هنيدي الدرامية هو مسلسل «أرض النفاق» بالتعاون مع النجمة الراحلة دلال عبد العزيز.

دارت أحدث العمل حول موظف في الحي اسمه “مسعود”، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته “جميلة” وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور “ماضي”، الذي يقدم له أخلاقا للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

مقالات مشابهة

  • سبب تأجيل الجولة الرابعة من الدوري العراقي
  • تشيزني يرسل رسالة إلى فليك: أنا جاهز
  • أنشيلوتي: مبابي لاعب مختلف بعد التوقف الدولي
  • مهدي لعوامن: التوقف الدولي يؤثر على رتم المباريات
  • أنشيلوتي يعلق على اتهام مبابي باغتصاب امرأة
  • بعد اتهامه باغتصاب فتاة.. أنشيلوتي يدافع عن مبابي
  • تكريم خاص لأساطير أوروبا في فترة التوقف الدولي الأخيرة.. صور
  • تسبب فى إجهاض جارته.. محمد هنيدي يستعيد ذكريات طفولته
  • غياب المعلق فهد العتيبي عن مباريات روشن