قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة فريقه أمام بيراميدز غداً الاحد في نصف نهائي السوبر المحلي صعبة جداً.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" سنواجه فريق من أفضل فرق الدوري المصري، والمنافس يقدم كرة جيدة، ويضم لاعبين مميزين، وستكون المباراة صعبة".

وأوضح جوميز أن الزمالك لديه توازن في القائمة، وهناك بديل لأي لاعب يغيب عن الفريق، مشددا على أن نبيل عماد دونجا تعرض لإصابة مع المنتخب ويخضع لبرنامج علاجي حالياً، لكنه لن يتواجد مع الفريق في لقاء الغد.

وأضاف المدير الفني أن أي لاعب سيشارك سيؤدي المطلوب منه في اللقاء، مشيرا إلى أن الزمالك خاض عدة تجارب ودية جيدة قبل الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

وأوضح أن الزمالك سيخوض بطولة مهمة جداً وسيبدأ مشواره امام فريق من أقوى الفرق الموجودة بالدوري.

وأكد أن فريقه أغلق ملف السوبر الأفريقي ويركز في السوبر المحلي، مشددا على أن الفريق سيبذل قصارى جهده في الفترة الحالية للفوز بالسوبر المحلي.

وتابع جوميز قائلاً:" الجميع ينتظر عودة أحمد فتوح للملعب لأنه لاعب مميز، والكرة عندما تصل لقدم فتوح تبتسم لأنه لاعب جيد ولاعب "شارع" يجيد اللعب في مساحات ضيقة، وأتمنى أن يتخلى عنه الحظ السيئ قريباً".

وأضاف المدير الفني: "التفاصيل الصغيرة هي التي ستحسم نتيجة مباراة بيراميدز غداً، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز".

وأوضح المدير الفني أن ما يريده هو الفوز غداً في لقاء بيراميدز، وبعدها سيفكر في المنافس الذي سيواجهه بعد ذلك، ويجب أن يكون التركيز في لقاء الغد.

وأكد جوميز أن بيراميدز يمتلك قائمة متوازنة جداً، ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين في جميع الخطوط، وبالطبع لديهم نقاط ضعف مثل كل الفريق والزمالك سيسعى لاستغلالها.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء غداً الأحد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك مباراة بيراميدز نبيل عماد دونجا بطولة السوبر المحلي البرتغالى جوزيه جوميز جوزية جوميز السوبر المحلی المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

عمر جابر يمثل الزمالك في المؤتمر الصحفي لمباراة سيراميكا كليوباترا

تقرر حضور عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمؤتمر الصحفي الذي سيُعقد عصر اليوم رفقة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، للحديث عن لقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.


ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر الصحفي في الرابعة عصر اليوم السبت بتوقيت الإمارات، الثالثة بتوقيت مصر في ستاد آل نهيان بنادي الوحدة.

عبد الواحد: شيكابالا قائد حقيقي داخل وخارج الملعب نجم الزمالك السابق يكشف عن عامل الحسم للقب السوبر المصري


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء غدًا الأحد.
 

مقالات مشابهة

  • جوميز بالمؤتمر الصحفي : الكرة تبتسم قبل أن تصل إلى أحـد فتـوح
  • جوميز: الزمالك تنتظره مهمة صعبة أمام بيراميدز في السوبر المصري
  • مدرب الزمالك: مباراة بيراميدز غداً في نصف نهائي السوبر المحلي صعبة جداً
  • عمر جابر يمثل الزمالك في المؤتمر الصحفي لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • يورتشيتش والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز والزمالك
  • عمر جابر يحضر المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري رفقة جوميز
  • اليوم.. المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وبيراميدز
  • تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • عاجل.. جوميز يصدم ثنائي الزمالك بقرار جديد قبل لقاء بيراميدز في السوبر المحلي