أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد حكمها ببراءة لاعب النادى الأهلى إمام عاشور في اتهامه بالتعدي على فرد أمن بمول بالشيخ زايد.

وشهدت الجلسة الماضية في محاكمة  إمام عاشور تفاصيل مثيرة حيث ترافع محمد عثمان محامي النادي الأهلي عن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في تهمة ضرب فرد أمن بمول بالشيخ زايد وسط تغيب اللاعب وحضور إعلامي كبير.

خطة دفاع إمام عاشور لإنقاذه من الحبس في قضية خناقة المول بـ8 نقاط حبس أم براءة.. جنح الشيخ زايد تحدد مصير إمام عاشور غدا

وطالب محامي  إمام عاشور ببراءة موكله من التهمة المنسوبة اليه وقال انه لم يتعد على فرد الأمن وأن اقوال فرد الأمن وزملاؤه متناقضة، مؤكدا أن امام عاشور كان يدافع عن شرفه بعدما قام أفراد الأمن بصرف شباب عاكسوا زوجته ولم يتخذوا ضدهم الإجراءات اللازمة.

وأضاف دفاع  إمام عاشور أن المحضر الذي حرره المجني عليه عبد الله قد يكون بلاغا كيديا حيث حرره بعد يوم كامل من الواقعة وقدم لهيئة المحكمة ٥ حوافظ مستندات تتضمن إحداها فلاشة تتضمن ٣٦ ساعة بث خرج فيها المجني عليه للتحدث على كافة القنوات الفضائية والمواقع الاخبارية حول الواقعة.

مرافعة الدفاع

واستمرت مرافعة الدفاع لحوالي ٢٠ دقيقة طلب فيها براءة ؟إمام عاشور من التهمة المنسوبة اليه بينما تمسك علي فايز وحازم ابو ناف المحاميان فريق الادعاء بالحق المدني عن  المجني عليه بطلباتهما في الجلسة الماضية بتطبيق اقصى العقوبة على اللاعب امام عاشور وتعديل القيد والوصف من تهمة الضرب لاستخدام القسوة والتلويح بالعنف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي الشيخ زايد محكمة جنح الشيخ زايد أفراد الأمن اللاعب أمام عاشور محكمة جنح إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

غدًا .. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد

تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، غدا السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب الأهلي في واقعة تعديه على فرد أمن في أحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد.

غدًا .. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد 

وقررت محكمة جنح الشيخ زايد في وقت سابق، حجز محاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد إلى جلسة غدا 19 أكتوبر للحكم.

‎وقال  إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي بالتحقيقات في واقعة تعديه على فرد أمن مول بالشيخ زايد، بعدما منعه من الدخول للمول للتعدي على شباب ضايقوا زوجته داخل المول حينما كانت في طريقها للسينما.

وقال إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، في اعترافاته أمام جهات التحقيق، اللي حصل إني كنت في الرحاب في التجمع الخامس مع صاحبي محمود، وجالي تليفون من مراتي بتقولي إن فيه شباب عاکسوها وعايزاني أكلم معاذ أهديه علشان ميعملش مشكلة، وساعتها أنا كلمت عمر أخو مراتي الكبير، وقولتله قول لمعاذ يهدى ميعملش حاجة، ولما طلعوا من السينما في أركان بلغوا مشرفين الأمن باللي حصل ويتحفظوا عليهم لحد ما آجي ونعمل محضر.

النيابة تأمر بتشريح جثة ربة منزل لقيت مصرعها طعنا على يد شقيقها بالحوامدية

أمرت نيابة الجيزة بتشريح جثة ربة منزل لقيت مصرعها طعنا على يد شقيقها في الحوامدية بـ20 طعنة بأنحاء متفرقة من الجسد، وإعداد تقرير واف عن سبب الوفاة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن شقيق المجني عليها حاول إجبارها على العودة لطليقها ولكنها رفضت ونشبت بينهما مشادة كلامية، استل خلالها المتهم سكين، وانهال على شقيقته طعنا محدثا إصابتها التي أودت بحياتها. 

وكشفت المعاينة الأولية أن الجثة لسيدة تدعى "سمر" سيدة في عقدها الثالث بها آثار 20 طعنة بمناطق متفرقة بالجسد.

تلقى الرائد محمد فهمي رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفاداه مقتل سيدة داخل مسكن أسرتها بدائرة القسم.

 وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة "سمر" سيدة في عقدها الثالث بها آثار 20 طعنة بمناطق متفرقة بالجسد، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • براءة إمام عاشور من تهمة الاعتداء على موظف أمن
  • براءة إمام عاشور من تهمة التعدى على فرد أمن فى الشيخ زايد
  • براءة إمام عاشور في واقعة التعدي على فرد أمن بالشيخ زايد
  • عاجل| براءة إمام عاشور في واقعة التعدي فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد
  • بعد قليل.. الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدى على فرد أمن فى الشيخ زايد
  • اليوم.. الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن بالشيخ زايد
  • غدًا .. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد
  • حبس أم براءة.. جنح الشيخ زايد تحدد مصير إمام عاشور غدا
  • الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد.. غدا